عدم اكمتال البيانات.. تأخر قيد عمر الساعي في قائمة الأهلي الإفريقية للموسم الجديد 2024/2025

0 تعليق ارسل طباعة

يواصل مسئولو النادي الأهلي، سعيهم من أجل إنهاء أزمة قيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم الجديد، عمر الساعي المنضم حديثا من الإسماعيلي، في القائمة الإفريقية للموسم الجديد 2024/2025، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الأزمة.

تأخر قيد عمر الساعي في قائمة الأهلي الإفريقية

حيث علم موقع تحيا مصر من موقع مطلع داخل النادي الأهلي، أن هناك احتمالية استبعاد قيد عمر الساعي، لاعب الفريق الجديد المنضم حديثا من الإسماعيلي، من القائمة الإفريقية للموسم الجديد 2024/2025، بسبب عدم استكمال بعض البيانات الخاصة بقيد اللاعب، ويسعى مسئولو النادي الأهلي إلى محاولة إنهاء الأزمة وقيد اللاعبن للاستفادة من قدراته الفنية، خلال مباريات دوري أبطال إفريقيا، بداية من لقاء جورماهيا الكيني في دور ال32.

الوطن سبورت | الإسماعيلي يكشف القيمة المالية لانتقال عمر الساعي لـ الأهلي
عمر الساعي لاعب الأهلي الجديد

قائمة الأهلي الإفريقية موسم 2024/2024

ضمت قائمة النادي الأهلي الإفريقية موسم 2024/205، 26 لاعبا من بينهم عمر الساعي المنضم حديثا إلى النادي الأهلي، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، أشرف داري، رامي ربيعة، يوسف أيمن، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، عمرو السولية.

خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

للمرة الأولى استبعاد علي معلول من قائمة الأهلي

شهدت قائمة الأهلي الإفريقية هذا الموسم، استبعاد الظهير الأيسر التونسي علي معلول، للمرة الأولى منذ انضمامه إلى صفوف الفريق عام 2016، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية، يغيب على إثرها حتى الأآن عن المشاركة، ويخضع اللاعب إلى برنامج تأهيلي استعدادا للعودة من جديد، كذلك تم استبعاد كريم فؤاد لداعي الإصابة بالرباط الصليبي.

الأهلي يحقق رقمًا قياسيًا في دوري أبطال إفريقيا - 365Scores
فريق النادي الأهلي

موعد مباراة النادي الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق جورماهيا الكيني ، أحد يومى 13 أو 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومى 20 أو 21 سبتمبر، ضمن منافسات دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق