الاعلامية ندى إمام تحتفل بختام الموسم الاول من بيت عز

0 تعليق ارسل طباعة

احتفلت الاعلامية ندى إمام بالحلقة الاخيرة من الموسم الاول لبرنامج بيت عز المذاع عبر قناة هي الفضائية .. و على مدار ٣ شهور ناقش البرنامج العديد من الموضوعات المتنوعة و التي تهم البيت المصري و العربي .

 

و استضافت ندى إمام خلال حلقات البرنامج نخبة من الضيوف المتخصصين في مجالات متنوعه منها الدينية و الاجتماعية و الرياضية و ايضا الفنية .. و في الحلقة الاخيره قدمت المذيعة الشكر لادارة القناه و كل العاملين على البرنامج على وعد بالعوده في موسم جديد قريبا .

 

و  حلت سيدة الاعمال و المجتمع المدني شيرين حمدي ضيفة في برنامج بيت عز المذاع على شاشة قناة هي و تقدمه الاعلامية ندى إمام في حلقة نقاشية عن دور المرأه في تقدم و تطور المجتمع .

 

و شددت   شيرين حمدي على اهمية دور المرأه في كل مجالات الحياه و العمل خصوصا العمل الخيري و المجتمعي الذي لا يقل اهمية عن العمل في المجال السياسي و الاقتصادي . 

 

و قالت ان المرأه المصرية قادرة على النجاح و اثبات ذاتها في اي مجال برغم صعوبته.

 

كما حلت خبيرة الاروماثيرابي و العنايه بالبشرة ندى الهمشري ضيفة في برنامج بيت عز المذاع عبر قناة هي الفضائية و تقدمة الاعلامية ندى إمام .

 

و نوهت خلاله على  مجموعة من النصائح العامة للحفاظ على البشرة خلال فصل الصيف و اكدت ان اهم خطوات الحفاظ على البشره تبدأ بالتنظيف العميق و اختيار المنتجات المناسبه لنوع البشرة و اوضحت اهمية استخدام الواقي ضد الشمس بطريقة صحيحة بوضعة كل ساعتين في حالة التعرض المباشر للشمس و وضعه كل نص ساعه في حالة نزول البحر و حمام السباحه .

 

وكانت الاعلامية آية العجيمي،  ضيفة من ضيوف برنامج بيت عز ، وصرحت خلال الحلقة أن الناس أصبحت تعطي لنفسها حق الحكم على الآخرين من خلال ملابسهم و أيضا تعطي لنفسها الحق في التدخل في خصوصيات الاخرين بدون وجه حق.

 

كما أوضحت أنه لا يوجد اي شخص له الحق في الحكم على علاقة الشخص بربه من خلال لبس او مظهر خارجي لانها علاقة خاصه بين العبد و ربه . 

 

و كانت رسالة الحلقة كل شخص ينشغل بنفسه  حاله لنعيش في سلام .

 

الاعلامية ندى إمام 


برنامج بيت عز يرأس تحريره حازم عماد و يذاع كل يوم جمعة الساعه ٤ عصرا على قناة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق