جيش الاحتلال يوجه تحذيرا لمواطنين لبنانيين في عدة مناطق - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم جيش الاحتلال يوجه تحذيرا لمواطنين لبنانيين في عدة مناطق - مصر بوست

أحمد علاء
نشر في: السبت 28 سبتمبر 2024 - 7:37 م | آخر تحديث: السبت 28 سبتمبر 2024 - 7:37 م

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي، تحذيرًا لمواطنين لبنانيين في عدة مناطق في جنوب البلاد.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال للإعلام العربي أفيخاي أدرعي في منشور له عبر موقع فيسبوك، اليوم السبت: « تحذير لسكان لبنان وخاصة المتواجدين في منطقة البقاع، ضاحية بيروت الجنوبية وجنوب لبنان.. إذا تواجدتم بالقرب من ممتلكات حزب الله (سواء) وسائل قتالية أو مصالح أو أي منشأة أخرى تابعة له».

وأضاف زاعمًا: «حفاظًا على سلامتكم وسلامة عائلاتكم، نناشدكم بالابتعاد عن المنطقة وعدم العودة حتى إشعار آخر».


يُشار إلى أن جيش الاحتلال كان قد أطلق سلسلة تحذيرات لمواطني عدة مناطق بجنوب لبنان أمس الجمعة، ودعاهم فيها لإخلائها على الفور، لكن سرعان ما شن غارات عنيفة وُصفت بأنها غير مسبوقة منذ حرب يوليو 2006.

وشن جيش الاحتلال عشرات الغارات في الساعات الماضية، على مناطق عدة بجنوب لبنان وتحديدًا في ضاحية بيروت الجنوبية، التي تشكل الحاضنة الرئيسية لحزب الله في لبنان.

وفي وقت سابق من السبت، أعلن حزب الله اللبناني، اغتيال أمينه العام حسن نصر الله، في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت مقر قيادة الحزب في حارة حريك بالضاحية الجنوبية لبيروت.

وقال في بيان، نشره عبر قناته الرسمية بتطبيق «تليجرام»، إن «نصر الله انتقل إلى جوار ربه، شهيدًا عظيمًا قائدًا بطلًا مقدامًا شجاعًا حكيمًا مستبصرًا مؤمنًا».

وأشار إلى أن «نصر الله قاد مسيرة حزب الله نحو ثلاثين عامًا»، متعهدًا بـ«مواصلة الجهاد في مواجهة العدو، وإسنادًا لغزة وفلسطين، ودفاعًا عن لبنان وشعبه الصامد والشريف».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق