الفيصلي يفرح بالفوز أخيرًا.. والأخطاء التحكيمية لا تتوقف - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم الفيصلي يفرح بالفوز أخيرًا.. والأخطاء التحكيمية لا تتوقف - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

لاعب الفيصلي العرسان يجتاز مدافع شباب العقبة (winwin)

لوغو winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

استعاد فريق الفيصلي نغمة الانتصار وحقق فوزًا مستحقًا على ضيفه شباب العقبة بنتيجة 3-1، وذلك في المواجهة التي جرت مساء اليوم الجمعة، على ملعب عمان الدولي ضمن الجولة السادسة من الدوري الأردني للمحترفين بكرة القدم.

وتقدم فريق الفيصلي بهذا الفوز الأول بقيادة مديره الفني السوري رأفت محمد، للمركز الرابع برصيد 10 نقاط متقدمًا على الحسين إربد بفارق الأهداف، فيما بقي شباب العقبة بالمركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط.

وتختتم الجولة السادسة غدًا السبت، حيث يحل فريق الحسين إربد -حامل اللقب- ضيفًا على السلط في لقاء لا يخلو من الأهمية، ويستضيف بعدها فريق معان نظيره الجزيرة على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

الفيصلي ينتزع انتصارًا ثمينًا

فرض الفيصلي إيقاعه الهجومي على المباراة منذ البداية، وتحكم بالمجريات بفضل حالة الانسجام التي انتابت أداء مهند خير الله وأمادو وعمر هاني وأحمد العرسان والذين عملوا على تمويل رأس الحربة السنغالي سيمون.

وشكل العرسان إزعاجًا كبيرًا لفريق شباب العقبة، فمن ضربة ركنية أصاب العارضة، قبل أن يسدد كرة قوية تصدى لها أصيل الصباحين حارس مرمى شباب العقبة، وتعرض أمادو للسقوط على حافة منطقة الجزاء ليتقدم نحوها أحمد العرسان ويطلقها قوية استقرت في سقف مرمى الصياحين بالدقيقة (33)، معلنًا تقدم الفيصلي بهدف السبق.

من مباراة الوحدات والأهلي بالدوري الأردني

اقرأ المزيد

ولم يتأخر فريق الفيصلي في تعزيز تقدمه من كرة نموذجية أرسلها مهند خير الله من بين مدافعي شباب العقبة لينفرد على أثرها أمادو ويضع الكرة بثقة في المرمى بالدقيقة (38).

ولم يحسن السنغالي سيمون في الشوط الثاني من استثمار التمريرة النموذجية لعمر هاني، حيث سدد وهو يواجه المرمى بتسرع فوق المرمى فيما تألق أصيل في إبعاد تسديدة براء مرعي، وتمكن فريق الفيصلي من تسجيل الهدف الثالث بعد كرة عرضية أرسلها أمادو ليسددها عمر هاني قوية داخل مرمى شباب العقبة بالدقيقة (65).

وفي الدقيقة (79) سجل البديل قتبية العجالين هدف شباب العقبة الأول من تسديدة ماكرة ارتطمت بحسام أبو الذهب وسكنت مرمى الفيصلي، وشهدت الدقائق الأخيرة مشاركة نجم الفيصلي أمين الشناينة الذي غاب عن الملاعب لأكثر من 9 أشهر بسبب إصابته في الموسم الماضي.

شباب الأردن يهزم الصريح وأخطاء تحكيمية

وفي مباراة ثانية، سجل فريق شباب الأردن فوزًا ثمينًا على الصريح بنتيجة 2-1 والتي جمعتهما على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب.

وتقدم فريق شباب الأردن بهدفين عن طريق حمزة النعيم بالدقيقة (18) والجزائري عبد المالك مفتاحي من علامة الجزاء في الدقيقة (41)، فيما سجل الصريح هدفه الوحيد في الدقيقة (90) عن طريق البديل نور الدين محمد.

وشهدت المباراة اعتراضًا على قرارات حكم المباراة، حيث ثمة شكوك كبيرة بركلة الجزاء التي احتسبت لشباب الأردن، فيما نال لاعب الصريح قصي نمر البطاقة الحمراء قبل نهاية الشوط الأول بداعي التمثيل إلا أن العديد من المحللين أكدوا أن اللاعب لم يمثل ولم يستحق الحصول على البطاقة الصفراء الثانية.

ويبدو أن الأخطاء التحكيمية لن تتوقف في ظل تواصل غياب تقنية الفيديو عن الملاعب الأردنية؛ حيث شهدت الجولة الماضية أخطاء تحكيمية في مواجهة الأهلي وشباب الأردن.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق