سيميوني: أنشيلوتي سيجد حلًا لغياب مبابي وريال مدريد تأثر - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم سيميوني: أنشيلوتي سيجد حلًا لغياب مبابي وريال مدريد تأثر - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

أرشيفية- الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد (Getty)

عمرو صلاح

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يرى الأرجنتيني، دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، أن الغريم ريال مدريد لن يتأثر بغياب كيليان مبابي، مُشيرًا إلى أن النادي الملكي، يملك الأوراق الهجومية الكافية لتعويض غياب نجمه الفرنسي في ديربي مدريد بالدوري الإسباني.

ويستقبل ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد، وذلك في ديربي العاصمة مدريد، مساء الأحد، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "واند ميتروبوليتانو"، برسم الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليغا" لموسم 2024-25.

ويغيب عن ديربي مدريد، مهاجم الفريق كيليان مبابي، والذي تعرّض لإصابة عضلية في مباراة ديبورتيفو ألافيس، منتصف الأسبوع الماضي، وسيغيب عن الملاعب لمدة لن تقل عن ثلاثة أسابيع شاملةً لقاءَ الغد أمام الغريم أتلتيكو.

ماذا قال دييغو سيميوني قبل مواجهة ريال مدريد في الديربي؟

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "أعتقد أن مدربهم (كارلو أنشيلوتي) سيتعامل مع غياب مبابي، ربما يلعب من البداية بـجود بيلينغهام كصانع ألعاب، وهُناك لوكا مودريتش، قد يلعب خلف رودريغو وفينيسيوس.. أعتقد أن الخصم لديه أكثر من أسلوب قادر على اللعب به".

قائمة ريال مدريد تخلو من اسم مبابي

اقرأ المزيد

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد خسر المنافس لاعبًا مهمًا وهو توني كروس، الذي اعتزل كرة القدم، إنه لاعب كرة قدم غير عادي، من الضروري وجود مثله في أي فريق ليمنحه الهدوء والقدرة على الاستفادة من الإمكانات الهجومية التي لديهم. نحن لدينا لاعبون جدد وسنحاول تقديم كل ما لدينا".

وبسؤاله عمّا إذا كان يشعر ببعض من القلق قبل الديربي، أجاب: "أنا دائمًا قلق، عصبي، خائف، سعيد، متحمس، لديَّ توقعات كبيرة منذ وصولي إلى أتلتيكو مدريد، منذ أول مباراة لي ضد ملقا لم يتغير شيء فيما يحدث حتى اليوم".

وعن المشاكل المُصاحبة للمباراة والتي تتمثل في استعداد جماهير أتلتيكو مدريد لمُهاجمة فينيسيوس جونيور، جناح النادي الملكي، علّق: "أنا أبعد نفسي عن أي شيء ليس له علاقة بالتحضير للمباراة، أنا لا أهتم بما قد يقوله الناس، لكنني أفهم أن الديربي يجب أن يُلعب مع جميع اللاعبين الكبار في الملعب، ومع ذلك، يجب على اللاعبين والمدربين التركيز على ما يهمنا".

وعن عدم الحصول على راحة كافية بعكس ريال مدريد، قال: "نحن لا نهتم بذلك، لقد لعبنا الموسم الماضي ضد بيلباو بيومي راحة فقط ولكن لا أحد يذكر ذلك، لن يمكننا تغيير الكثير خلال يومين فقط".

وختم المدرب الأرجنتيني سيميوني تصريحاته بالقول عن استعدادات فريقه للمباراة بالقول: "كل شيء يبدأ في العقل، وبعيدًا عن الجانب الجسدي الذي قد يؤثر في مرحلة ما، نحن نواجه نفس التحديات في كل موسم، ونتطور وننمو، وهذا الشيء الذي يُمكننا الحديث عنه".

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق