عراك بين اللاعبين وبطاقات صفراء.. الحسين يخمد أطماع السلط - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم عراك بين اللاعبين وبطاقات صفراء.. الحسين يخمد أطماع السلط - مصر بوست

أخمد فريق الحسين إربد أطماع السلط، وتغلب عليه بنتيجة 2-0 في المواجهة التي أجريت مساء اليوم السبت ضمن الجولة السادسة لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي؛ لكن في الشوط الثاني أجرى المدير الفني الجديد للحسين إربد البرتغالي موتا جواو عدة تبديلات أسهمت في خروج فريقه فائزًا في النهاية.

وتقدّم فريق الحسين إلى الصدارة برصيد 13 نقطة برفقة الرمثا والأهلي، وجمع هذه النقاط من 5 مواجهات، ولديه لقاء مؤجل من الجولة الرابعة.

وشهدت المباراة عراكًا بين اللاعبين في أكثر من مناسبة؛ لكن حكم المباراة أحمد يعقوب كان يطوق الموقف من خلال منح البطاقات الصفراء.

الحسين يفرض أفضليته وبوغبا يهدر فرصة خرافية

جاءت البداية ملتهبة، فكلا الفريقين تعامل بحذر مع معطيات البداية، إذ دخل الحسين إربد المباراة بهدف البحث عن الفوز ولا سواه، بينما كان السلط يرغب في تفادي الخسارة والمحافظة على نظافة الشباك لضمان الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير.

ودانت الأفضلية لصالح فريق الحسين استنادًا إلى خبرة لاعبيه، حيث شكلّت انطلاقات رجائي عايد ويوسف أبو جلبوش ومحمود مرضي ورزق بني هاني إزعاجًا لدفاع السلط؛ لكن الأخير أظهر بسالة في إبعاد شبح الخطورة أولًا بأول.

ولم يستثمر النيجيري عبد الجليل أجاجون محترف الحسين الكرة التي هيّأها له مرضي داخل منطقة الجزاء فسددها قويةً مرت فوق المرمى، ومع ذلك لم يخفِ السلط أطماعه بخطف هدف يسهّل من مهمته ويربك حسابات منافسه، فسدد منير الهادي كرة قوية تحوّلت لركنية. وأجرى السلط تبديلًا اضطراريًا بخروج محمد غانم "السحس" ليدفع المدرب ديان صالح بأحمد العيساوي لتعويضه.

وفوت محمد عبد المطلب "بوغبا" فرصة هدف محقق على السلط، عندما وصلته الكرة ليواجه المرمى بلا رقابة لكن حارس مرمى الحسين يزيد أبو ليلى تصدى للموقف ببسالة.

الأوراق البديلة تمنح الحسين إربد التفوق

تراجع الأداء العام للفريقين مطلع الشوط الثاني، وافتقد الحسين لفاعليته الهجومية فيما واصل السلط انكماشه الدفاعي وقطع الطريق على منافسه في الوصول إلى مرمى محمد العمواسي.

واستشعر فريق الحسين خطورة الموقف والوقت يمضي دون هز الشباك، ليقوم مدربه الجديد البرتغالي موتا بالدفع بورقتي السنغالي إنداي وعبد الله العطار لإعادة الحيوية لخط المقدمة.

وأثبت إنداي أنه ورقة رابحة حيث شهدت الدقيقة 68 تسجيله الهدف الأول للحسين إربد عندما أرسل محمود مرضي كرة عرضية سددها برأسه واستقرت على يسار العمواسي.

وتمكن البديل عبد الله العطار من تسجيل هدف التعزيز للحسين إربد بالدقيقة 76 حيث تسلم كرة على مشارف منطقة الجزاء وسددها أرضية، اكتفى العمواسي بمتابعتها بنظره وهي تستقر على يساره.

اقرأ المزيد

وانفرد محمود جمال محمود مهاجم السلط بالمرمى ليواجه أبو ليلى؛ لكنه سدد بتسرع بجوار القائم الأيسر مفوتًا على فريقه فرصة تقليص النتيجة، ليخرج الحسين إربد في النهاية فائزًا بثنائية نظيفة.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق