حكم "جزار" يدير مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم حكم "جزار" يدير مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

حكم الساحة ماتيو بوسكيتس فيرير يشهر بطاقة حمراء في إحدى مباريات الدوري الإسباني الموسم الماضي 2023-24 (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم، مباراة ديربي العاصمة الإسبانية بين فريقَي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، غدًا الأحد (29 سبتمبر/ أيلول)، ضمن الجولة الثامنة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ويحتل الريال المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، مُتقدمًا بنقطتين فقط على أتلتيكو مدريد الثالث، ما يجعل مباراة الغد "مفصلية"، فيما يخص حسابات تأمين المركز الثاني حاليًا، في البطولة المحلية التي يتصدرها برشلونة.

حكم مباراة ريال مدريد وأتلتيكو

واستعانت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا" بحكم الساحة الشاب ماتيو بوسكيتس فيرير (30 عامًا) لإدارة المواجهة، المُقررة إقامتها على أرضية ملعب أتلتيكو مدريد "واندا ميتروبوليتانو".

ويُعد الموسم الحالي الثاني لفيرير في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني. وبالتأكيد، يتطلع حكم الساحة المولود في مايوركا لإثبات جدارته، من بوابة مباراة كبيرة، بحجم ديربي العاصمة مدريد.

قائمة ريال مدريد تخلو من اسم مبابي

اقرأ المزيد

وأدار بوسكيتس 4 مباريات في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم 2024-25، حتى الآن، مُشهرًا 21 بطاقة صفراء، بمعدل يبلغ 5.25 بطاقات في كل مباراة.

ويعني ذلك أن بوسكيتس يشهر البطاقات الصفراء في الدوري الإسباني، بمعدل يفوق البطولة نفسها قبل انطلاق مباريات الجولة الثامنة (4.54 بطاقات في المباراة الواحدة)، حسبما أبرزه الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وبالإضافة إلى البطاقات الصفراء، أشهر فيرير بطاقتين حمراوين؛ إحداهما مباشرةً، والأخرى نتيجة الحصول على ورقتين صفراوين، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ومنح فيرير ركلتَي جزاء في مبارياته الأربعة بالدوري الإسباني هذا الموسم، إحداهما تعادل بها ريال مدريد (1-1) مع لاس بالماس ضمن الجولة الثالثة، والأخرى أضاعها مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي، خلال فوز الفريق الكتالوني (5-1) على فياريال، لحساب الجولة السادسة.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق