«الصحة» تطرح ممارسة لاستكمال إنجاز وصيانة مستوصف الفروانية التخصصي - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم «الصحة» تطرح ممارسة لاستكمال إنجاز وصيانة مستوصف الفروانية التخصصي - مصر بوست

أعلنت وزارة الصحة طرح ممارسة لاستكمال الأعمال المتبقية لإنشاء وإنجاز وصيانة مبنى مستوصف الفروانية الصحي التخصصي طبقاً لعدد من الشروط.

ودعت الوزارة إلى ضرورة مراجعتها لتسلم ظرف يحتوي على قرص مدمج يتضمن وثائق الموضوع بجهاز الشؤون المالية، وتقديم شهادة لمن يهمه الأمر سارية وصادرة عن الهيئة العامة للقوى العاملة تتضمن عدم وجود وقف على ملف الممارس عن العقود الحكومية المسجلة لدى الهيئة، علماً أنه سيتم استبعاد العطاءات التي لا تتضمن تلك الشهادة.

وأشارت وزارة الصحة إلى أن آخر موعد لتقديم العطاءات هو 11 نوفمبر المقبل في صندوق العطاءات بإدارة المشتريات، لافتة إلى أن العطاءات تسري لمدة 90 يوماً اعتباراً من تاريخ الإقفال.

وأكدت أنه يجب على أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة الراغبين في التقدم للمناقصة أن يرفقوا مع عطائهم شهادة سارية وصادرة من الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة متضمنة اعتماده كمشروع صغير أو متوسط لديه.

من جانب آخر، أعلن رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى الفروانية، ومدير برنامج الأنف والأذن والحنجرة في معهد الكويت للاختصاصات الطبية د. أحمد الرشيدي، انطلاق أول دورة تدريبية لتدريب أطباء البورد الكويتي للأنف والأذن والحنجرة، وتدريب المشاركين من مختلف أطباء البورد الكويتي للتخصصات المختلفة على آلية القيام بالأبحاث العلمية والتدريب العملي على كيفية عمل الأبحاث العلمية والمهارات المطلوبة، مع معرفة كل الاشتراطات والتقنيات المطلوبة لنشر هذه الأبحاث العلمية محلياً ودولياً.

وقال الرشيدي، في تصريح صحافي، إن تنظيم الدورة التدريبية يأتي في إطار سعي وزارة الصحة الدائم لتنمية وتطوير قدرات أطبائها ورفع المستوى العلمي والمهني للأطباء في الكويت.

وأشار إلى أن الدورة شهدت حضوراً لافتاً من أطباء البورد الكويتي والأطباء العاملين في وزارة الصحة من المهتمين بالبحث العلمي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق