خاص | عماد محمد يصدر توجيها صارما للاعبيه قبل مواجهة تايلاند - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم خاص | عماد محمد يصدر توجيها صارما للاعبيه قبل مواجهة تايلاند - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

عماد محمد في مباراة العراق والفلبين (FACEBOOK/IFA)

لوغو winwin

العراق winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

وجه مدرب منتخب العراق للشباب عماد محمد توجيهًا صارمًا إلى لاعبيه، قبل مواجهة تايلاند في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 20 عامًا.

ويتساوى المنتخب العراقي للشباب برصيد النقاط مع نظيره التيلاندي بواقع 6 نقاط، متخلفًا بفارق هدف وحيد عنه، حيث يتصدر صاحب الأرض والجمهور المجموعة بفارق الأهداف.

عماد محمد يطالب لاعبيه بالتخلص من ضغط الجمهور التايلاندي

وقالت مصادر لـwinwin: "إن مدرب منتخب شباب العراق عماد محمد اهتم بإجراءات التدريبات بعيدًا عن وسائل الإعلام التايلاندية، خصوصًا وأنه يريد تطبيق خططه وتكتيكاته بهدوء، نظرًا لحساسية المباراة التي ستقام بين العراق وتايلاند يوم غد في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات آسيا".

وأضافت: "عماد محمد وجه اللاعبين بضرورة التركيز بشكل كبير على مجريات المباراة، وعدم الاهتمام بالضغوط التي سيواجهها اللاعبون من قبل الجماهير التي من المتوقع أن تحضر بكثافة في المباراة"، منوهة إلى أن محمد أبلغ اللاعبين بأنه لن يقبل بنتيجة التعادل، لأنه يريد التأهل كمتصدر عن المجموعة، ولأن العراق أيضًا كان وصيف النسخة الماضية في كأس آسيا".

وتابعت: "عماد محمد سيعتمد على أسلحته المهمة في الفريق، وهم كل من أموري فيصل ومسلم موسى ومصطفى نواف وسيداد حاجي، خصوصًا وأن محمد يعتمد عليهم بشكل كبير في المباريات، وطالبهم بأن يكونوا في الموعد لخطف الفوز والتأهل المباشر إلى نهائيات آسيا، وتجنب الحسابات المعقدة في حال احتل "ليوث الرافدين" المركز الثاني في المجموعة".

منتخب شباب العراق

اقرأ المزيد

ويواجه مدرب منتخب العراق للشباب ضغوطات كبيرة في مشاركته بهذه التصفيات الآسيوية، لأنها تأتي تزامنًا مع نهاية عقده مع الاتحاد العراقي لكرة القدم، إذ يتطلع لتجديد عقده، في وقت اشترط الاتحاد حسم التأهل إلى النهائيات الآسيوية.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم غد الأحد، حيث يلتقي العراق مع تايلاند، والفلبين مع بروناي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز العراق على بروناي 15-0، وتايلاند على الفلبين 5-0، فيما شهدت الجولة الثانية تفوق العراق على الفلبين بهدفين من دون رد، وفوز تايلاند على بروناي بنتيجة 13-0.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الصين المضيف.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق