4 وجهات تنتظر فينيسيوس جونيور حال قرر الرحيل عن ريال مدريد - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم 4 وجهات تنتظر فينيسيوس جونيور حال قرر الرحيل عن ريال مدريد - مصر بوست

تضاعفت مستويات الجدل التي تلاحق مستقبل البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني، رغم اقترابه أكثر من أي وقت مضى من حصد جائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية، والتي تقدم لأفضل لاعب في العالم على الإطلاق.

النجم البرازيلي خاض مع ريال مدريد (9) مباريات عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها (3) أهداف، مع تقديم (6) تمريرات حاسمة، لكن القضايا والنزاعات التي أثارها مؤخرًا، قد تنتهي برحيله عن صفوف النادي الملكي والملاعب الإسبانية بالكامل.

فينيسيوس عانى من أزمات لا تنتهي مع ملف العنصرية، وهذا الأمر دفعه لمهاجمة إسبانيا، والمطالبة بسحب تنظيم مونديال 2030 من على أراضيها، كما أن العلاقة التي تجمعه بالوافد الجديد كيليان مبابي لا تبدو مثالية، ونتائج الفريق وانطلاقته لا تبشر بخير، وجميعها أسباب قد تنتهي برحيل اللاعب صوب وجهة جديدة، لكن ما الأندية القادرة على دفع الأموال للتعاقد مع فينيسيوس جونيور؟

فينيسيوس جونيور والمملكة العربية السعودية

بدأ الغموض يسيطر على مستقبل فينيسيوس جونيور، منذ ظهور معلومات صحفية تتحدث عن عرض سعودي مقدم للاعب مقابل مليار يورو، وهو العرض الممتد لخمسة مواسم كاملة، بواقع 200 مليون يورو كل عام.

تتضح بعد تفاصيل الأندية السعودية الراغبة بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد، لكن هذه الأموال الباهظة قد تجبر ريال مدريد وفينيسيوس جونيور على التفكير بالعرض، خاصة أن العلاقة بين الجانبين خلف الكواليس لا تبدو بأفضل أحوالها.

هناك نقطة أخرى، من المتعارف عليه أن اللاعبين البرازيليين يفضلون الأموال في غالب الأحيان، وهذا قد يدفع مهاجم ريال مدريد لترك الشهرة في أوروبا، من أجل الذهاب إلى السعودية، لكن كل هذا السيناريو متوقف على فرص فوزه بالكرة الذهبية.

باريس سان جيرمان

لا يوجد أفضل من هذا السيناريو للانتقام!! حينما يتحصل باريس سان جيرمان على خدمات فينيسيوس كرد على انتقال نجمه الأول كيليان مبابي في صفقة انتقال حر صوب ريال مدريد، خلال ميركاتو الصيف الأخير.

باريس سان جيرمان لم يعوض مبابي بنجم من الصف الأول، واكتفى بالقول إنه سيعتمد على تشكيلة جماعية شابة تحت قيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي، لكن ما هو مؤكد أن العملاق الفرنسي يبحث عن صيد ثمين، حتى وإن تأجل لعام قادم، فمنذ رحيل مبابي ونيمار وميسي، لم يعد هناك واجهة حقيقية للفريق، وسيكون فينيسيوس جونيور خيارًا لا يمكن تعويضه، خاصة إن تم الحصول على خدماته وهو يحمل الكرة الذهبية.

مانشستر يونايتد

منذ سنوات، يعيش الشياطين الحمر حالة من الضياع المحلي والأوروبي، ما تسبب في غياب الفريق عن مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مع احتلال المركز الحادي عشر في الدوري الإنجليزي، في الوقت الراهن برصيد (7 نقاط) من خمس مباريات.

اقرأ المزيد

مانشستر يونايتد في حاجة إلى صفقتين، مدرب من عيار ثقيل خلفًا لإيريك تين هاغ، ونجم أول يعمل من حوله الفريق بشكل كامل، ولا يوجد خيار أفضل من جلب فينيسيوس جونيور تحت قيادة زين الدين زيدان على سبيل المثال.

تشيلسي

لا أحد يدرك كيف يجلب تشيلسي الأموال اللازمة للتعاقد مع اللاعبين، رغم أن الفريق اللندني يغيب عن منصات التتويج المحلية والأوروبية منذ سنوات طويلة ماضية.

لكن ما هو مؤكد، أن تشيلسي يتربع على عرش الصدارة كأكثر الأندية إنفاقًا في الميركاتو منذ 3 مواسم، ومن غير المتوقع أن يتردد في إنفاق أموال أخرى مقابل صفقة من عيار ثقيل اسمها فينيسيوس جونيور.

تشيلسي منذ عصره الذهبي الذي تضمن ديديه دروغبا وفرانك لامبارد وجون تيري، لم يتحصل على لاعب بوزن الذهب، ونجم قادر على قيادة الفريق نحو الأحلام المحلية والأوروبية، ربما فينيسيوس جونيور هو الاسم المنشود.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق