بنك برقان يطلق بطاقة ائتمانية لنخبة مختارة من عملائه - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم بنك برقان يطلق بطاقة ائتمانية لنخبة مختارة من عملائه - مصر بوست

أعلن بنك برقان عن إطلاق بطاقة فيزا الائتمانية الحصرية والأكثر تميزاً، حيث توفر هذه البطاقة الائتمانية المتاحة فقط لنخبةمن عملاء البنك أصحاب الملاءة المالية العالية، مجموعة من الخدمات المرموقة والتجارب المميزة والمزايا غير المسبوقة. ويعكس إطلاق هذه البطاقة النوعيّة حرص بنك برقان على تقديم تجربة مصرفية رفيعة المستوى تتناسب مع أسلوب حياتهم ومعاييرهم العالية.

وبهذه المناسبة، قال مشاري عبد الجليل شهاب، مدير عام- الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في بنك برقان: «إن أسلوب الحياة المتميز بالرفاهية هو خلاصة الخيارات المتميزة التي يتخذها العميل. ومع بطاقةفيزا المرموقة الجديدة، يمكن لعملائنا الكرام الآن اختيار بطاقة ائتمانية تتناسب مع معاييرهم وأسلوب حياتهم المميز».

وأضاف: «تم تصميم هذه البطاقة الائتمانية لتلبية الاحتياجات الفريدة لهذه الفئة المميزةفي بنك برقان، حيث توفّر لهم عروضاً خاصة لا حصر لها، وتجارب رائعة، وخدمات بأعلى المعايير العالمية، إضافة إلى تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم المصرفية والمالية على النحو الأمثل».

من جانبه، قال محمد رياض، رئيس المؤسسات الدولية في فيزا لدولة الكويت: «تقدّم هذه البطاقة المميزة مزايا تلبي احتياجات العملاء ذوي الثروات، كما توفّر لهم أيضاً أفضل طرق للمدفوعات الرقمية. وسيتمتع حاملو هذه البطاقة براحة البال التي تأتي مع تقنية الأمان المتقدّمة من فيزا، سواء في الكويت أو عند السفر إلى الخارج، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها لدى أكثر من 130 مليون متجر حول العالم. يسعدنا في فيزا التعاون مع بنك برقان لتقديم هذه البطاقة الائتمانية المصممة للأفراد من ذوي الثروات في الكويت».

وحرصاً منه على توفير تجربة مصرفية لا مثيل لها لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية الجديدة، يتعاون بنك برقان مع «فيزا» لتقديم أفضلالخدمات في جميع أنحاء العالم في مجالات السفر والتجزئة والفنادق والمطاعم الفاخرة وغير ذلك الكثير. ومن بين الخدمات والتجارب الحصرية العديدة التي يمكن لحاملي البطاقة الاستمتاع بها، خدمة الكونسيرج العالمية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومزايا مجانية للسفر، ومزايا لدى العديد من الفنادق والمطاعم الفاخرة، وتأمين شامل، وغيرها.

وللمزيد من المعلومات حول هذه البطاقةالمميزة أو الخدمات التي يقدمها بنك برقان، يرجى الاتصال على الرقم المخصص 1804080، أو زيارة الموقع الإلكتروني للبنك www.burgan.com.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق