التعادل يحسم مواجهة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم التعادل يحسم مواجهة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

من مواجهة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)

مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

احتكم مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب الأخير "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

اعتمد مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا على طريقة اللعب (4-2-3-1)، في الوقت الذي دخل فيه نيوكاسل يونايتد القمة الإنجليزية بقيادة مدربه إيدي هاو، بطريقة اللعب المعتادة (4-3-3).

افتتح مانشستر سيتي التسجيل عبر مدافعه الكرواتي جوشكو غفارديول في الدقيقة (35)، بعد مجهود رائع لجاك غيرليتش على الجهة الأيسرى، قبل أن يمرر الكرة إلى غفارديول داخل منطقة جزاء الخصم، والذي رواغ بدوره أحد مدافعي نيوكاسل، قبل أن يضع الكرة خادعة على يسار حارس المرمى، لينتهي الشوط الأول من قمة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بتقدم الفريق السماوي على أصحاب الأرض بهدف دون رد.

تعادل مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

في الشوط الثاني، حصل ما كان يخشاه مانشستر سيتي الذي عانى من افتقاد خدمات نجمه الإسباني رودري الذي انتهى موسمه بعد إصابته بالرباط الصليبي، حيث حصل نيوكاسل يونايتد على ركلة جزاء نجح في تنفيذها أنتوني غوردون في الدقيقة (58)، مانحًا أصحاب الأرض هدف التعادل.

ولم تفلح محاولات الفريقين في إضافة أهداف أخرى، ليطلق حكم المواجهة جاريد جيليت صافرته معلنًا نهاية اللقاء، بتعادل إيجابي بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بهدف لمثله.

بهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى (14) نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، من 4 انتصارات وتعادلين، لكن حامل لقب البطولة في المواسم الأربعة الأخيرة، بات مهددًا بفقدان صدارته والتراجع إلى المركز الثالث في حال حقق ناديا ليفربول وأستون فيلا نتائج إيجابية.

الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب خط وسط برشلونة

اقرأ المزيد

من ناحيته، رفع نيوكاسل يونايتد رصيده بهذا التعادل إلى (11) نقطة من (6) مباريات، احتل بها المركز الخامس بصورة مؤقتة، علمًا أن الفريق قد يتراجع أكثر في سلم الترتيب بالنظر إلى تقارب النقاط، وسهولة بعض المواجهات التي تنتظر المنافسين الآخرين.

جدير بالذكر أن صراع ناري على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والذي سيطر عليه لسنوات أربعة ماضية، مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا، بانتظار ما سيقدمه العمالقة الآخرين ليفربول وأرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد هذا الموسم.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق