أمين تنظيم حزب حماة الوطن: نؤمن بالتثقيف لتعزيز بناء وعي المواطن لاتخاذ قرارات مستنيرة

0 تعليق ارسل طباعة

انطلقت فاعليات اليوم الثاني لمعرض الكتاب الذي ينظمه حزب حماة الوطن لنهاية الأسبوع الجاري بالتعاون مع مؤسسة برادايس للثقافة والإعلام والفنون.

 

وقال الدكتور أحمد العطيفي، الأمين المساعد لحزب حماة الوطن وأمين تنظيم الجمهورية، على هامش فاعليات انطلاق المعرض إن الحزب يهتم بتنمية الإنسان الثقافية أسوة بالسياسية ويحرص على تقديم الفاعليات المختلفة في هذا الصدد.

134357a363.jpg

وأوضح أن الحزب يؤمن بأهمية التثقيف ويقدم فاعليات وأشكال عدة في هذا الصدد من أجل تنمية وبناء فكر الإنسان المصري ليتمكن من مواجهة ما يقدم له من شائعات عبر الفضاء الإلكتروني تهدف لتشويش عقول شباب مصرنا الحبيب.

 

وأشار إلى أن ضيف شرف المعرض هو دولة فلسطين الشقيقية التي تشارك بجناح لها طيلة فاعليات المعرض، موضحا أن مصر دولة مساندة للدولة الفلسطينية وهو ما يظهر جلياً بكافة فاعلياتها والحزب يسير على نهج القيادة السياسية في هذا الصدد.

 

واختتم حديثه بالتأكيد على أهمية النشاط الثقافي والتثقيف بشكل عام لما له من أهمية كبيرة في تعزيز الوعي والمعرفة لدى الأفراد، وتحسين مهارات التواصل، وتمكين الأشخاص من اتخاذ قرارات مستنيرة. من خلال بناء مجتمع متعلم ومطلع وقادر على مواجهة التحديات المختلفة.

3e8f81b291.jpg
2bf6841745.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق