غياب عمر الساعي عن قائمة الأهلي الإفريقية لهذا السبب وموعد تسجيله

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإفريقية، غياب عمر الساعي المنضم حديًا لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

غياب عمر الساعي عن قائمة الأهلي الإفريقية

 

وتأكد غياب عمر الساعي، لاعب الأهلي الجديد، عن مباراتي فريقه أمام جورماهيا الكيني في ذهاب وإياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بسبب تأخر تسجيله في القائمة الإفريقية للفريق.

 

وجاء هذا التأخير نتيجة نقص بعض البيانات المطلوبة، على أن يتم قيده رسميًا غدًا ليكون متاحًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك في 27 سبتمبر الجاري. كما سيشارك في البطولة الإفريقية بداية من دور المجموعات.

624bb38679.jpg
عمر الساعي

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني السويسري مارسيل كولر جلسة هامة غدًا مع سامي قمصان، مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، لمناقشة الاستعدادات للموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن تشمل الجلسة مناقشة برنامج الإعداد البدني والفني للفريق، بالإضافة إلى القياسات البدنية والطبية التي سيخضع لها اللاعبون مع بداية فترة الإعداد.

 

عودة مارسيل كولر لقيادة تدريبات الأهلي 

 

ومن المنتظر أن يعود السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إلى القاهرة غدًا الإثنين لقيادة تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

 

وستكون أولى مواجهات الأهلي هذا الموسم ضد جورماهيا الكيني في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، حيث تُقام مباراة الذهاب خارج القاهرة يوم 15 سبتمبر.

305b2508dd.jpg
مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

 

صفقات الأهلي الجديدة 

 

أكمل النادي الأهلي إجراءات قيد لاعبيه الجدد في القائمة الإفريقية للموسم الجديد. الرباعي المنضم حديثًا، أشرف داري، يحيى عطية الله، عمر الساعي، ويوسف أيمن، وتم قيدهم إفريقيًا بعد أن سبق إدراجهم في القائمة المحلية. 

 

قائمة الأهلي الإفريقية للموسم الجديد

 

جاءت قائمة الأهلي الإفريقية للموسم الجديد كالتالي:

 

حراس المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

 خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، أشرف داري، يوسف أيمن، رامي ربيعة، كريم الدبيس، عمر كمال عبد الواحد، يحيى عطية الله.

خط الوسط: عمرو السولية، عمر الساعي، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات.

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود كهربا، وسام أبو علي.

 

موعد مباراة الأهلي المقبلة

 

ويستهل النادي الأهلي مواجهاته في الموسم الجديد بمباراة الذهاب ضد جورماهيا الكيني يوم 15 سبتمبر الجاري خارج القاهرة، على أن تُقام مباراة الإياب في مصر يومي 20 أو 21 من الشهر نفسه. 

ويدخل المارد الأحمر المنافسة كحامل لقب البطولة بعد تتويجه في الموسمين الماضيين على حساب الوداد المغربي والترجي التونسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق