لسعد الشابي يكشف عبر winwin موقفه من تدريب الرجاء - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم لسعد الشابي يكشف عبر winwin موقفه من تدريب الرجاء - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

التونسي لسعد الشابي المدير الفني لنادي كاظمة الكويتي (X/kazmawycom)

logo winwin

الرباط winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تحدث التونسي لسعد الشابي المدير الفني لنادي كاظمة الكويتي، عن التقارير التي أشارت إلى اقترابه من العودة لقيادة نادي الرجاء البيضاوي، لتعويض المدرب البوسني روسمير سفيكو، الذي تمت إقالته من منصبه بسبب الهزائم التي حصدها "النسور" في الدوري المغربي مع بداية الموسم الجاري 2024-2025.

وقرر مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي بالإجماع، إقالة المدير الفني البوسني روسمير سفيكو من منصبه، بعد الهزيمة المفاجئة أمام اتحاد طنجة (3-1)، في الأسبوع الثاني من منافسات الدوري المغربي للمحترفين.

إقالة المدرب البوسني من تدريب الرجاء، سرعان ما أعادت إلى الواجهة، المدرب التونسي لسعد الشابي، الذي سبق أن قاد النسور الرجاوية للتتويج بلقبي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، والبطولة العربية كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

لسعد الشابي يكشف موقفه من تدريب الرجاء

في سياق متصل، رد الشابي في تصريح خاص لموقع winwin عن التقارير التي ربطت اسمه بالعودة إلى الرجاء البيضاوي، وقال: "سمعت أن اسمي متداول لقيادة نادي الرجاء الذي تجمعني به ذكريات رائعة، أحب هذا الفريق وجمهوره، لكنني الآن أقود ناديًا كبيرًا أيضًا هو كاظمة الكويتي".

الجزائري يسري بوزوق لاعب فريق الرجاء البيضاوي المغربي في التدريبات

اقرأ المزيد

وأشار المدرب التونسي: "لم أتلقَ أي اتصال رسمي من الرجاء، لدي عقد مع نادي كاظمة الكويتي، عقدي لا يزال ساري المفعول، وأركز على عملي في النادي".

وعن رغبته في العودة من جديد لقيادة الرجاء، تابع لسعد الشابي: "لا أحب التعليق بهذه الطريقة عن أمر ليس رسمًيا، أنا في فريقي الآن، أركز على عملي وأحترم نادي كاظمة".

ووصل لإدارة الرجاء مجموعة من السير الذاتية لمدربين بارزين، من قيمة جلال القادري مدرب منتخب تونس السابق، وعادل الشادلي مساعد مدرب منتخب جورجيا، وقائد "النسور" السابق، عبد اللطيف جريندو.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق