ختام معسكر " طلاب من أجل مصر " لإعداد القيادات الطلابية بأكاديمية القيادة (ASULA) بـ جامعة عين شمس

0 تعليق ارسل طباعة

في إطار التزام جامعة عين شمس برؤيتها المستنيرة وحرصها الدائم على تعزيز الوعي الوطني ورفع المستوى الثقافي والعلمي لدى الطلاب، اختتمت أسرة "طلاب من أجل مصر" فعاليات معسكر إعداد القيادات الطلابية، والذي استمر لمدة سبعة عشر يومًا، من 14 إلى 30 أغسطس، بالمدينة الشبابية في أبي قير بالإسكندرية.

 

5f2137c9ad.jpg
ختام معسكر " طلاب من أجل مصر " لإعداد القيادات الطلابية بأكاديمية القيادة (ASULA) بجامعة عين شمس

 

جاء المعسكر تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس. وفي الجلسة الختامية، أكد الدكتور سامح عوض الله، منسق الأنشطة لأسرة "طلاب من أجل مصر"، على دور جامعة عين شمس الريادي والدعم اللامحدود المقدم للطلاب، خاصةً أعضاء أسرة "طلاب من أجل مصر" في مختلف الأنشطة. وشدد على أهمية توفير الإمكانيات وتذليل الصعوبات لضمان تنظيم معسكرات إعداد القيادات الطلابية على أعلى مستوى، مما ساهم في نجاح المعسكر بمشاركة 600 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة. وخلال المعسكر، تم تدريب الطلاب على تطوير مهاراتهم الشخصية، بما في ذلك مهارات القيادة والعمل الجماعي والتواصل والعرض والتقديم والتخطيط، بالإضافة إلى حل المشكلات واتخاذ القرارات، مما يعزز ريادة جامعة عين شمس في مجال الأنشطة الطلابية.

 

d914b0b4a0.jpg
ختام معسكر " طلاب من أجل مصر " لإعداد القيادات الطلابية بأكاديمية القيادة (ASULA) بجامعة عين شمس

 

وفي الختام، تم توجيه الشكر إلى القائد أحمد عاطف على جهوده الكبيرة في إنجاح المعسكر وعلى إخراج فكرة "أكاديمية القيادة" بـ جامعة عين شمس بأفضل صورة.

 

424502c1ed.jpg
ختام معسكر " طلاب من أجل مصر " لإعداد القيادات الطلابية بأكاديمية القيادة (ASULA) بجامعة عين شمس

 

وقد شهد اليوم الأخير من المعسكر عدة فعاليات ترفيهية، تضمنت زيارة إلى قلعة قايتباي، وجولة بحرية على متن يخت، وحضور عرض سينمائي، بالإضافة إلى عروض الكورال والفنون الشعبية، وجولة حرة في أرجاء مدينة الإسكندرية، عروس البحر الأبيض المتوسط.

 

جدير بالذكر، قام الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، صباح اليوم بجولة تفقدية شملت أقسام الطوارئ في مستشفيات جامعة عين شمس والمستشفى التخصصي، بالإضافة إلى متابعة الأعمال الإنشائية الجارية في مستشفى طوارئ الدمرداش الجديد.

 

رافقه في الجولة الدكتور علي الأنور، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والدكتور طارق يوسف، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور هشام أنور، مدير  مستشفى عين شمس التخصصي، إلى جانب مجموعة من الأساتذة والأطباء.

 

نقلة نوعية في مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين

تأتي هذه الجولة في إطار المتابعة المستمرة لمستشفيات جامعة عين شمس وللوقوف على آخر مستجدات العمل في مستشفى طوارئ الدمرداش الجديد، الذي من المتوقع أن يحدث نقلة نوعية في مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين المصريين وفقًا للمعايير الصحية العالمية وتنفيذًا لرؤية مصر 2030.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق