"كنت بحاجة للراحة".. حسين الشحات لاعب الأهلي يودع الإجازة ويعود للتدريبات

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إنتهاء الإجازة التي حصل عيلها اللاعب عقب التتويج ببطولة الدوري المصري، بعد موسم طويل وشاق.

تحيا مصر، ونشر حسين الشحات لاعب النادي الأهلي صور له برفقة أولاده وعلق:" انتهت العطلة وكنت بحاجة للراحة هذه المرة".

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، غداً الإثنين، استعداداً للموسم الجديد.

تصريحات حسين الشحات مع الإعلامي إبراهيم فايق

وأضاف حسين الشحات في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، فترة الإجازة كانت مهمة للغاية ويومي يكون أمام البحر دائما ولا أنشغل بأي أخبار في الفترة الحالية والأهم الراحة فقط.

وأكمل حسين الشحات، حتى الان لا اصدق فرصة الهدف المحقق الذي أهدرته أمام نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأتذكر دائما كرة القائم الأيسر في مباراة الزمالك، وهناك فرصة أخرى حزين عليها كانت في مباراة العين الإماراتي وريال مدريد في كأس العالم للأندية.

وأشار حسين الشحات، أهدرت كرة نهائي دوري أبطال أفريقيا لأنني وقتها كان لدي يقين تام وثقة بأنني سأسجل الكرة ولهذا السبب ظهرت بهذا الشكل، ولا نعرف أن نفرح بالبطولات في النادي الأهلي لأننا نلعب المباريات بشكل مستمر.

واستكمل حسين الشحات، نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغرب الأغلى بعد نهائي القرن، وكانت مباراة صعبة وقوية أمام فريق مميز ولكن كانت لدينا ثقة كبيرة في تحقيق الفوز والعودة من المغرب باللقب، ورغم عدد التواجد الجماهيري للأهلي في المباراة القليل إلا أن أصواتهم كانت أكثر من جماهير الوداد في المباراة.

تصريحات حسين الشحات

وأضاف حسين الشحات في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، اعتبر أن محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز هو أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري، وليس معني أن هناك أزمة مع اللاعب سابقة، سيكون عدم اختياري له، ولكن هو يستحق هذا الأمر وأنا لا اختاره بسبب الأزمة التي حدثت.

وأكمل حسين الشحات، محمد الشيبي قدم موسم هائل للغاية ومن أهم وأفضل اللاعبين في الدوري المصري هذا الموسم، أما عن البطولة الأغلى لي مع النادي الأهلي فكانت أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا "نهائي القرن".

واستكمل حسين الشحات، النادي الأهلي سيشارك في كأس العالم للأندية 2025 والأهلي قادر على الوصول لأبعد مدى في البطولة، وتواجد إمام عاشور مع النادي الأهلي هو إضافة كبيرة وقوية للغاية وأفضل صفقة حدثت للنادي الأهلي في السنوات الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق