تعرف على موعد عودة مارسيل كولر للقاهرة لقيادة تدريب الأهلي.. اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

يعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غداً الإثنين، إلى القاهرة لقيادة تدريبات الفريق بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها بعد التتويج ببطولة الدوري.

تحيا مصر، فيما وكان وترك كولر قيادة فريق الأهلي لمساعده سامي قمصان في آخر ثلاث مباريات ببطولة الدوري الممتاز.

وكان سافر مارسيل كولر مدرب الأهلي وسافر كولر برفقة مساعديه لقضاء الإجازة السنوية بعدما قرر الفريق الأحمر الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس مصر لرغبة النادي فى إراحة لاعبيه بعد موسم طويل.

 ومن المقرر أن يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي استعدادته غداً الأثنين، حيث يتدرب الفريق بدون اللاعبين الدوليين بسبب الأجندة الدولية.

ثنائي مغربي في الأهلي وانتظار التونسي

تعاقد النادي الأهلي في بداية فترة الانتقالات الصيفية مع المدافع المصري القطري يوسف أيمن قادما من نادي الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة، وجاء تعاقد المارد الأحمر مع اللاعب بسبب رحيل محمد عبد المنعم عن صفوف الفريق، وانتقل بشكل رسمي لنادي نيس الفرنسي.

وبعد تعاقد الأهلي مع يوسف أيمن تمكن أن ينهي الاتفاق مع نادي سوتشي الروسي للتعاقد مع المدافع المغربي يحيى عطية الله لتدعيم الجبهة اليسرى بعد إصابة علي معلول وكريم فؤاد، وينتظر الأهلي ظهور اللاعب الأول في كأس السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك.

وقبل أيام قليل تعاقد الأهلي مع المدافع المغربي أشرف داري قادما من دوري الدرجة الثانية الفرنسي، ليكون المدافع الثاني الدولي مع المارد الأحمر بعد التعاقد مع يوسف أيمن لاعب الدحيل السابق.

وينتظر النادي الأهلي إنهاء المفاوضات مع نادي فرينكفاروشي المجري للتعاقد مع لاعب خط الوسط التونسي الدولي محمد علي بن رمضان، وتشير التقارير الأخيرة بأن الأخيرة قد أنهى كل الاتفاقات مع النادي المجري ويقترب من التعاقد مع بن رمضان.

وبعد حسم صفقة بن رمضان سيدا الأهلي في التركيز على الصفقات المحلية في الفترة المقبلة وفي البداية عمر الساعي لاعب الإسماعيلي، بجانب المفاوضات مع زد أف سي للتعاقد مع مصطفى زيكو أو عبد الرحمن البانوبي، بجانب إمكانية التعاقد مع المدافع المتميز محمد إسماعيل. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق