وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد ورئيس لجنة ...

0 تعليق ارسل طباعة

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب،اليوم، فعاليات النسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات في المدينة الرياضية ببورسعيد ،وذلك بحضور محمد عبد العزيز مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد. ومنسق البطولة الاستاذ عبد الفتاح حافظ

و بدأت فعاليات حفل افتتاح النسخة 57 من بطولة الشركات بإيقاد وزير الشباب ومحافظ بورسعيد لشعلة البطولة، لتعلن عن انطلاق البطولة ،أعقبها دخول طابور العرض للشركات المشاركة في البطولة، الذي تقدمه علم مصر، وتضمنت عددا من العروض الفنية، التي تتحدث عن عظمة مصر وشعبها، وتحكي بطولة شعب منذ القدم وهو يملك تاريخا كبيرا من الحب والوفاء لبلده.

كما شهد الحفل عروضا فنية لفرقة من الانامل الصغيرة ، كما قدمت فرق الكشافة عروضا أخري، وذلك في اطار فاعليات بدء الاعلان عن اطلاق بطولة الشركات، وسط حضور كبيرا من الجماهير وأهالي اللاعبين.

و خلال كلمته اعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إطلاق اسم الراحل، محمد يونس، ابن بورسعيد أحد كوادر وزارة الشباب والرياضة ووكيل وزارة الشباب والرياضة الأسبق، على النسخة الحالية من البطولة ، موجها الشكر للقيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الذي أولى الرياضة المصرية اهتماما غير مسبوق، بما يسهم في خلق مجتمع أكثر صحة وسعادة بما يتوافق مع رؤية مصر 2030 في تحقيق التنمية المستدامة للفرد والمجتمع.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن بطولة الجمهورية للشركات، تعتبر منصة رياضية متميزة تجمع العاملين من مختلف القطاعات بالدولة في إطار تنافسي يعزز من روح الانتماء والعمل الجماعي، ويشجع على ممارسة الرياضة كأسلوب حياة. مشيراً إلى أن نجاح هذه البطولة، والتي تُنظم للسنة السابعة والخمسين على التوالي، يعكس التزام الدولة بتوفير بيئة رياضية ملائمة لجميع فئات المجتمع.

و من جانبه أعرب اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، عن سعادته باستضافة محافظة بورسعيد لبطولة الجمهورية للشركات في نسختها السابعة والخمسين، مؤكداً أن هذه البطولة تأتي ضمن الجهود المبذولة لتعزيز مكانة بورسعيد كوجهة رياضية متميزة على مستوى الجمهورية.

و أكد محافظ بورسعيد، أن تنظيم بطولة الجمهورية للشركات، تأتي انعكاس لاهتمام الدولة المصرية ، والقيادة السياسية بالرياضة، والعامل المصري، الذي يحتاج دائما إلى دفعة قوية لاكتشاف وإظهار ما يملكه من مهارات وموهبة ، وهذه البطولة اكبر فرصة لتحقيق هذا الهدف المنشود ،مؤكداً أن المحافظة قد استعدت بشكل كامل لاستقبال الفرق المشاركة 22 الف رياضي علي ارضها وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لضمان نجاح البطولة وخروجها بالشكل الذي يليق بمكانة بورسعيد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق