سبورتنج لشبونة يثأر من بورتو ويهزمه بثنائية في الدوري البرتغالي

0 تعليق ارسل طباعة

 عزز سبورتنج لشبونة صدارته لترتيب الدوري البرتغالي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على ضيفه بورتو 2 / صفر، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمسابقة.

 

وسجل فيكتور جيوكيرس الهدف الأول لسبورتنج لشبونة من ضربة جزاء في الدقيقة 72، قبل أن يضيف زميله جيني كاتامو الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 صدارة الترتيب

ورفع لشبونة، الذي ثأر لخسارته من بورتو في كأس السوبر البرتغالي قبل أسابيع قليلة بنتيجة 3/4، رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب.

 

على الجانب الآخر، يحتل بورتو المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف سبورتنج لشبونة المتصدر بعد مرور أربع جولات.

 

كما عزز سبورتنج لشبونة صدارته للدوري البرتغالي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه الكبير على مضيفه جل فيسنتي 4 / صفر، ضمن منافسات الجولة 29 من المسابقة.

 

سبورتنج لشبونة يهزم جل فيسنتي برباعية ويعزز صدارته للدوري البرتغالي
 

 

ورفع سبورتنج لشبونة رصيده إلى 74 نقطة في المركز الأول، بعد خوضه 28 مباراة، بفارق سبع نقاط عن بنفيكا صاحب المركز الثاني، والذي يلعب يوم الأحد مع موريرنسي.

رصيد جل فيسنتي

على الجانب الآخر، تجمد رصيد جل فيسنتي عند 28 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

وتقدم سبورتنج لشبونة في الدقيقة السابعة عن طريق فرانشيسكو ترينكاو، قبل أن يضيف عثمان ديوماندي الهدف الثاني في الدقيقة 11.

 

وفي الدقيقة 31 سجل ترينكاو الهدف الثاني له والثالث لسبورتنج لشبونة، قبل أن يسجل أندرو لاعب جل فيسنتي الهدف الرابع في شباك فريقه بالخطا في الدقيقة 38.

 

اقترب فريق سبورتنج لشبونة من التتويج بلقب الدوري البرتغالي لكرة القدم للمرة 20 في تاريخه بعد الفوز 3/صفر على بورتيمونينسي اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 32 من المسابقة.

هدف جواو باولو دياز

وأنهى لشبونة الشوط الأول متقدما بهدف سجله جواو باولو دياز في الدقيقة 13، وفي الشوط الثاني أضاف فرانسيسكو ترينكاو وفيكتور جيوكيريس في الدقيقتين 70 و92، ورفع سبورتنج لشبونة رصيده إلى 84 في صدارة الترتيب متفوقا بفارق ثماني نقاط عن ملاحقه بنفيكا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق