ثنائية جرينوود تقود مارسيليا لعبور تولوز في الدوري الفرنسي

0 تعليق ارسل طباعة

سجل الجناح الإنجليزي ماسون جرينوود هدفين ليقود فريقه أولمبيك مارسيليا للفوز على مضيفه تولوز بنتيجة 1/3 ضمن منافسات الجولة بالدوري الفرنسي لكرة القدم، مساء السبت.

 

سجل جرينوود هدفين

 

سجل جرينوود هدفين في غضون ثواني قليلة بالدقيقتين 16 و17 ليرفع اللاعب المنضم من مانشستر يونايتد هذا الصيف رصيده إلى خمسة أهداف في صدارة هدافي المسابقة هذا الموسم.

 

وزادت المهمة صعوبة على فريق تولوز بطرد لاعبه فرانك ماجري في الدقيقة 27، ليكمل اللقاء بعشرة لاعبين.

 

وفي الشوط الثاني أضاف مارسيليا الهدف الثالث، سجله شارلي كريسويل لاعب تولوز بالخطأ في مرماه.

 

وقلص تولوز الفارق مسجلا هدفه الوحيد في الدقيقة 90 عبر لاعبه شافي باييكا.

 

ورفع مارسيليا بهذا الفوز رصيده إلى سبع نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا متفوقا بفارق الأهداف عن نانت صاحب المركز الثاني الذي فاز 1/3 على مونبلييه في وقت سابق يوم السبت.

 

أما تولوز فظل برصيد نقطتين فقط بعد تعادلين وخسارة ليتراجع للمركز الثالث عشر.

 

وفي سياق آخر، اكتسح جالطة سراي مضيفه أضنه دمير سبور 5/1، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري التركي لكرة القدم، والتي شهدت فوز جوزتبه على برودوم 2/صفر.

 

تقدم جالطة سراي في الدقيقة التاسعة 
 

وتقدم جالطة سراي في الدقيقة التاسعة عن طريق كريم أكتورغلو، قبل أن يسجل سيميح جولر لاعب أضنه الهدف الثاني لجالطة سراي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 18.

 

وفي الدقيقة 31 سجل باريش يلماز الهدف الثالث لجالطة سراي، قبل أن يضيف دريس ميرتنز الهدف الرابع في الدقيقة 37.

 

وسجل عبد الكريم بردكجي الهدف الخامس لجالطة سراي في الدقيقة 60، فيما سجل أندرو جرافيلون الهدف الوحيد لأضنه دمير سبور في الدقيقة 79.

 

ورفع جالطة سراي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف المتصدر فناربخشة، فيما تجمد رصيد أضنه دمير عند نقطة واحدة في المركز التاسع عشر والأخير.

 

وفي سياق آخر، افتتح الترجي رحلة الدفاع عن لقب الدوري التونسي لكرة القدم بانتصار مقنع على ضيفه اتحاد تطاوين 3 / صفر مساء السبت في الجولة الأولى للمسابقة، وبدأ النجم الساحلي مشواره في الموسم الجديد بالخسارة على يد ضيفه الأولمبي الباجي صفر/ 1.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق