جالطة سراي يكتسح أضنه دمير سبور بخماسية في الدوري التركي

0 تعليق ارسل طباعة

اكتسح جالطة سراي مضيفه أضنه دمير سبور 5/1، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري التركي لكرة القدم، والتي شهدت فوز جوزتبه على برودوم 2/صفر.

 

تقدم جالطة سراي في الدقيقة التاسعة 

 

وتقدم جالطة سراي في الدقيقة التاسعة عن طريق كريم أكتورغلو، قبل أن يسجل سيميح جولر لاعب أضنه الهدف الثاني لجالطة سراي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 18.

 

وفي الدقيقة 31 سجل باريش يلماز الهدف الثالث لجالطة سراي، قبل أن يضيف دريس ميرتنز الهدف الرابع في الدقيقة 37.

 

وسجل عبد الكريم بردكجي الهدف الخامس لجالطة سراي في الدقيقة 60، فيما سجل أندرو جرافيلون الهدف الوحيد لأضنه دمير سبور في الدقيقة 79.

 

ورفع جالطة سراي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف المتصدر فناربخشة، فيما تجمد رصيد أضنه دمير عند نقطة واحدة في المركز التاسع عشر والأخير.

 

افتتح الترجي رحلة الدفاع عن لقب الدوري التونسي

 

وفي سياق آخر، افتتح الترجي رحلة الدفاع عن لقب الدوري التونسي لكرة القدم بانتصار مقنع على ضيفه اتحاد تطاوين 3 / صفر اليوم السبت في الجولة الأولى للمسابقة.

 

وبدأ النجم الساحلي مشواره في الموسم الجديد بالخسارة على يد ضيفه الأولمبي الباجي صفر/ 1.

وافتتح نجم الملتوي مشواره بالفوز على ضيفه مستقبل سليمان 2 /صفر في الوقت الذي تعادل فيه اتحاد بن قردان مع الأفريقي 2 /2.

 

وفرض الترجي هيمنته مبكرا على المباراة واستحق أن يتقدم بهدف في الدقيقة السادسة بواسطة محمد أمين بن حميدة على الملعب الاولمبي حمادي العقربي.

 

وأضاف يوسف بلايلي في الثواني الأخيرة للشوط الاول، الهدف الثاني ثم أتبعه البرازيلي يان ميديرو ساس بتسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

 

سجل ربيع الحمري هدف الفوز للأولمبي الباجي

 

وسجل ربيع الحمري هدف الفوز للأولمبي الباجي في الثواني الأخيرة للشوط الأول على ملعب أولمبي سوسة.

 

وتقدم أحمد مزهود بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 40 ثم أضاف نسيم تشاتشيا الهدف الثاني في الدقيقة 59 على ملعب الملتوي.

 

كما تقدم حسام حبسي بهدف لبن قردان في الدقيقة 42 ثم تعادل حمزة خضراوي للأفريقي في الدقيقة 58 على ملعب 7 مارس، ثم أحرز نسيم سيود الهدف الثاني لبن قردان من ضربة جزاء في الدقيقة 82 لكن حمدي العبيدي خطف هدف التعادل للأفريقي قبل دقيقتين من النهاية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق