مصطفى بكري:مصري حالته خطيرة بسبب حادث فندق في طابا

0 تعليق ارسل طباعة

أدلى النائب مصطفى بكري ، بتفاصيل  جديدة عن المشاجرة بين عمال فندق مصريين، ومجموعة من السياح عرب 48 يحملون الجنسية الإسرائيلية في فندق بمدينة طابا.

بكري: سبب المشاجرة رفض السياح دفع المقابل نظير الخدمات التي يحصلون عليها

وقال الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر  ،:" سبب المشاجرة بين عمال الفندق والسياح الذين يحملون الجنسية الإسرائيلية يرجع لرفض السياح دفع المقابل نظير الخدمات التي يحصلون عليها".

وتابع الإعلامي مصطفى بكري: "وفقا للمصادر فإن هناك 3 حالات مصابين من العمال في الفندق من الجنسية المصرية منهم حالة وضعها الصحي خطر".

وواصل:" المشاجرة أصيب 3 سياح من عرب 48 والذين يحملون الجنسية الإسرائيلية، مختتما :" جاري التحريات من قبل الجهات المعنية، ونطالب بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تروج لمعلومات مغلوطة".

وفي السياق أكد مصدر أمنى مسؤول أن حادث  السائحين الإسرائيليين  جاء نتيجة مشاجرة أسفرت عن إصابة عامل مصري بإصابات بالغة الخطورة و3 عاملين مصريين آخرين وإصابة 3 من السائحين من عرب 48.

إصابة عامل مصري بإصابات بالغة الخطورة

وأضاف المصدر  في تصريحات عاجلة نقلتها القاهرة الإخبارية ووافكم بها موقع  تحيا مصر ، بأنه تم نقل الجميع إلى المستشفى لتلقي العلاج والجهات الأمنية تباشر التحقيق

وأبان مصدر أمني مسؤول لقناة  القاهرة الإخبارية  بأنه تم نقل جميع المصابين بحادث طعن عدد من السائحين في طابا إلى المستشفى لتلقي العلاج، مؤكدا أن الجهات الأمنية تواصل التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابسات حادث طعن بفندق طابا. 

طعن عدد من السائحين الإسرائيليين في طابا

وقبل قليل قال مصدر مصري مطلع لقناة القاهرة الإخبارية إن المشاجرة جرت بأحد فنادق مدينة طابا بين عامل مصري و4 سائحين من عرب 48 نتج عنها إصابة العامل المصري بجروح بالغة ووقوع إصابات بثلاثة من السائحين.

كما أفادت القناة بأن شهود عيان قالو إن المشاجرة سببها عدم قيام السائحين بدفع مقابل خدمات تم استخدامها، وهناك ثلاث إصابات بين العمال المصريين.

وفي السياق أكد مصدر مصري رفيع المستوى لقناة  القاهرة الإخبارية  أنه لا صحة لما ورد في الإعلام الإسرائيلي عن وجود عملية طعن لمواطنيهم في طابا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق