عمرو أديب عن عريس الدقهلية المختطف: متزوج منذ 3 سنوات ولديه أطفال

0 تعليق ارسل طباعة

علق الإعلامي  عمرو أديب ، على الفيديو المتداول لشخص يزيف خطف نفسه لتحقيق مشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمعروف إعلاميا بـ عريس الدقهلية، قائلا: " تشوف الفيديو تقول إيه اللي جرى فالبلد".

أديب: احنا في عصر اللقطة والفيديو والتريند

وأضاف الإعلامي عمرو أديب،  خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقله موقع  تحيا مصر ، " الدنيا اتقلبت والفيديو بقا تريند ثم يظهر العريس ويقول كنت بهزر".

وتابع الإعلامي عمرو أديب،  :" العريس في الفيديو متزوج منذ 3 سنوات، ولديه أطفال، واصفا الواقعة بـ مشهد في فيلم أمريكاني".

وواصل الإعلامي عمرو أديب، " احنا في عصر اللقطة والفيديو والتريند، والبعض يعتقد أن العريس الذي ظهر في الفيديو ما زال مخطوفا حتى الآن".

وحصل موقع تحيا مصر على تفاصيل جديدة في واقعة اختطاف عريس الدقهلية، الذي أثار الجدل خلال الساعات الماضية بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

متجوزين وعندهم عيال مفاجأة في واقعة ادعاء عريس الدقهلية

بعد إثارة الجدل باختطاف  عريس الدقهلية  من أمام إحدى قاعات المناسبات في الدقهلية بعد إنتهاء حفل زفافه ووسط المعازيم، حتى تبين أنها كانت مجرد مزحة بين العريس الذي يدعى أحمد وأصدقائه، في أثناء حفل الزفاف، وأن العروسين “أحمد وأمل” متزوجان بالفعل منذ عامين ولديهما طفلة، وأنهما نظما حفل زفاف جديد للصلح بعد وقوع خلاف بينهما- بحسب قولهما.

سبب إقامة زفاف من قبل عريس الدقهلية المختطف

وقد تبين بعد فحص الأمن لفيديو اختطاف عريس الدقهلية، أنه حدث خلاف بينه وبين زوجته، وعقدا جلسة صلح، انتهت بالاتفاق بينهما على إقامة حفل عرس جديد بتاريخ مميز 28-8 ودعا الجميع لمشاركته الحفل ونشرا مقاطع فيديو للحظات التجهيز لإقامة الزفاف، وأتفق مع أصدقائه بترتيب واقعة اختطاف.

وخلال الزفاف ادعى العريس خطفه في مشهد أثار حالة من الرعب والصراخ بين الحضور، والذي تبين فيما بعد أنه كانت مجرد مزحة بين العريس وبعض أصدقائه، الذين نشروا على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو بعنوان حادث اختطاف عريس يوم زفاف، والذي ظهر خلاله اختطاف عريس أمام قاعة أفراح في محافظة الدقهلية من سيارة كانت تمر بجانب سيارة زفافه في أثناء خروجه من المعازيم من القاعة، وتبين أن هذا الفيديو مجرد تمثيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق