"عسل حياتي".. شيرين عبد الوهاب تطرح أحدث أغانيها وتهديها لجمهورها

0 تعليق ارسل طباعة

طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب أحدث أعمالها الغنائية " عسل حياتي " من ألبومها الجديد،  عبر حسابها الرسمي على موقع "إكس".

 

وعلقت شيرين ،عبدالوهاب عقب طرح "عسل حياتي": الأغنية دي إهداء مني لكل الفانز واحد واحد وواحدة واحدة ما اقدرش أعيش من غيركم يا أحلى حاجة وأحلى سند في حياتي.

 

أغنية عسل حياتي

وجاءت أغنية "عسل حياتي" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع النابلسي، وتريات سعيد كمال، جيتار أحمد حسين، تسجيل وميكس وماستر خالد سند.

 

وكانت قد طرحت شيرين عبدالوهاب منذ الايام الماضية  4 أغنيات جديدة من ألبومها بعنوان "خلينا نحتفل"، حملت عناوين "بتمنى أنساك، ما زال على البال، اللي يقابل حبيبي، هنحتفل"، والتي تعاونت خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين من بينهم تامر حسين، عزيز الشافعي، توما، وحققت الأغاني نجاحا جماهيريا كبيرا، على الرغم من حذفها من موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

و تفاجئ جمهور ومحبي الفنانة شيرين عبد الوهاب بغلق جميع حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد مرور فترة قصيرة على إنشاء صفحاتها، بدون وجود أسباب واضحة حول غلق صفحاتها الرسمية. 

 

جدير بالذكر، كانت شيرين عبد الوهاب قد حذرت جمهورها  في وقت سابق من التعامل مع صفحاتها الرسنمية القديمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك من خلال بيان أصدرته على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلقت شيرين قائلة: "تحذر النجمة شيرين عبد الوهاب، جمهورها، من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب".

 

وتابعت: "وتوضح شيرين، أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاع قضائي قائم حولها".

 

وأضافت: "وتؤكد أن أي أغاني أو محتوى ينشر على هذه الحسابات، مثل أغنية "بتمنى انساك" "اللي يقابل حبيبي" "هنحتفل" والأغاني الجديدة القادمة التي من المقرر نشرها مستقبلا، ليس لها علاقة بها".

 

طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب عبر قناتها في موقع يوتيوب وحسابها في موقع "إكس" أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “مازال عالبال”

 

أغنية "مازال عالبال" هي الأغنية الرابعة التي طرحتها شيرين خلال الأيام الماضية، بعد أغنية "بتمنى أنساك"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وأغنية "اللي يقابل حبيبي"، من ألحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين، وتوزيع توما، و"هنحتفل"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق