نابولي يحقق فوزا بشق الأنفس على بارما في الدوري الإيطالي

0 تعليق ارسل طباعة

حقق فريق نابولي فوزا بشق الأنفس على ضيفه بارما بنتيجة 1/2 مساء السبت على ملعب أرماندو مارادونا ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

فوز فريق نابولي 

 

أحرج فريق بارما مضيفه كثيرا وكاد أن يهز شباكه بعد مرور ربع ساعة بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى لإنريكو ديل براتو قابلها البولندي ماتيوس كوالسكي في العارضة، لتكتمل الهجمة بتسديدة لأنجي يوان بوني في القائم الأيسر.

 

وورط يواني بوني مهاجم بارما في ركلة جزاء، سجل منها بوني الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 19.

 

في المقابل لم يظهر نجوم نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا وماتيو بوليتانو وجياكومو راسبادوري بمستوى جيد لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف.

 

وكانت أحداث الشوط الثاني ساخنة ومثيرة، حيث كانت نقطة التحول في مشاركة الوافد الجديد روميلو لوكاكو المنضم من تشيلسي الإنجليزي مكان راسبادوري في الدقيقة 62.

 

المهمة الصعبة

 

وزادت المهمة صعوبة على بارما بعد طرد حارس مرماه زينو سوزوكي نتيجة عرقلة دافيد نيريز المنفرد بالمرمى في الدقيقة 75 ليتحول ديل براتو إلى حارس مرمى بعدما استنفد فابيو بيكيا مدرب بارما كل تبديلاته.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء ضد بارما بعد عرقلة السويدي بونتوس ألمكفيست لدافيد نيريز، ولكن تقنية حكم الفيديو المساعد تدخلت بإلغاء هذا القرار في الدقيقة 88.

 

واستفاد أنطونيو كونتي مدرب نابولي من البدلاء بالشكل الأمثل في  توقيت قاتل حيث مرر ليوناردو سبينازولا كرة إلى لوكاكو ليسدد المهاجم البلجيكي بقوة من داخل منطقة الجزاء، ليسجل التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 

وبعدها بأربع دقائق لعب نيريز كرة عرضية من الجهة اليمنى انقض عليها لاعب الوسط الكاميروني أندريه زامبو إنجيسا برأسية قوية ليتقدم نابولي بهدف ثان.

 

التعادل بتسديدة قوية

 

ورغم النقص العددي لم يستسلم فريق بارما بل كاد أن يسجل التعادل بتسديدة قوية من ألمكفيست أبعدها أليكس ميريت حارس مرمى نابولي بصعوبة بالغة قبل ثوان من صافرة النهاية بعد امتداد اللقاء لأكثر من 15 دقيقة من الوقت بدل الضائع.

 

وبهذا الفوز الثمين رفع نابولي رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بارما عند أربع نقاط في المركز التاسع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق