تشيلسي الإنجليزي يعلن ضم جادون سانشو على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، عن تعاقده مع جادون سانشو قادما من مانشستر يونايتد، ليضيف بذلك عنصرا هجوميا جديدا في الفريق.

 

اتفاق يقضي بانتقال سانشو إلى تشيلسي لمدة عام

 

وجرى التوصل إلى اتفاق يقضي بانتقال سانشو إلى تشيلسي لمدة عام واحد على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء، أمس الجمعة، وذلك قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية، لكن تشيلسي لم يعلن ذلك بشكل رسمي وكذلك مانشستر يونايتد، حتى مساء اليوم السبت.

 

وقال سانشو في بيان نشره تشيلسي على موقعه في شبكة الانترن: "أنا متحمس للغاية لوجودي هنا، لندن هو المكان الذي نشأت به وأنا سعيد بالعودة إلى هنا".

 

وذكرت تقارير أن تشيلسي سيكون عليه دفع مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني (33 مليون دولار) الصيف المقبل من أجل التعاقد مع اللاعب بشكل دائم.

 

سانشو انضم إلى مانشستر يونايتد

 

وكان سانشو انضم إلى مانشستر يونايتد قادما من بوروسيا دورتموند في عام 2021، لكن بعد توتر علاقته بالمدير الفني الهولندي إيرك تن هاج، ذهب اللاعب في إعارة إلى ناديه الألماني السابق حيث قضى نصف الموسم الماضي ولعب في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وعاد سانشو إلى مانشستر يونايتد مجددا هذا الصيف لكنه حظي بفرصة استكمال مسيرته في تشيلسي، حيث سيجد منافسة كبيرة في هجوم الفريق مع وجود أسماء مثل كول بالمر ونوني مادويكي وجواو فيليكس وبيدرو نيتو وكريستوفر نكونكو وميهايلو مودريك ونيكولاس جاكسون.

 

ووقع كل من فيليكس ونيتو لتشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أنفق النادي اللندني مبلغ 120 مليون جنيه إسترليني، ورغم ذلك يشعر ملاك النادي بأن الفريق بحاجة لمهاجم آخر.

 

وبانضمام سانشو، يكون تشيلسي قد نجح في ضم 12 لاعبا في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

 

تريزيجيه يقترب بقوة من الريان القطرى

 

وفي سياق آخر، يصل محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر وطرابزون التركى، إلى قطر، خلال الساعات المقبلة للتوقيع لنادى الريان على سبيل الإعارة، على أن ينضم لمعسكر المنتخب الوطنى فجر بعد غد الاثنين، بعد اجتياز الكشف الطبى.

 

وحسم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق طرابزون سبور التركي، موقفه بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وبحسب ما كشفه تقارير من موقع "61saat" التركي، فإن تريزيجيه بات قريبًا من مغادرة طرابزون سبور للانضمام إلى الريان القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ويأتي ذلك بعد استبعاده من قائمة فريقه لمواجهة إيوسبور في الدوري التركي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق