تقديم مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف ملعب “سانتياجو بيرنابيو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق ريال بيتيس، مساء الأحد 1 سبتمبر 2024، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني 2024/2025.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة وهو ليس في أفضل حال حيث أن حظوظ لوس بلانكوس لم تكن جيدة فقد فازوا بمباراة واحدة فقط من أول ثلاث مباريات، وبعد تعادلهم 1-1 خارج أرضهم أمام لاس بالماس الليلة الماضية، تحمل المدير الفني كارلو أنشيلوتي اللوم على الخسارة غير المتوقعة، ويقع الريال حالياً في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 5 نقاط.

وفي الجهه الأخري يحتل فريق ريال بيتيس المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد نقطتين، ويتطلع ريال بيتيس إلى تحقيق مركز متقدم في الدوري الإسباني وهو بحاجة ماسة لتحقيق أول فوز له في الموسم، وسيكون اللقاء اختبارًا حقيقيًا لقدرات الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتجاوز الصعوبات التي واجهتهما منذ بداية الموسم.

متى ستقام ريال مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس على قناة (beIN Sports HD 3) وسيعلق علي المباراة “علي سعيد الكعبي”.

تايع أحداث مباراة ريال مدريد وريال بيتيس لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق