محافظ القاهرة ووزير الشباب يفتتحان ملعبا بمركز شباب السواح

0 تعليق ارسل طباعة

افتتح الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الملعب الخماسي الجديد الذي تم إنشاؤه بمركز شباب السواح في الزيتون.

كما افتتحا أعمال تطوير مركز شباب الجمهورية الجديدة في روض الفرج، بالإضافة إلى قاعة المناسبات الملحقة بالمركز والمخصصة لخدمة أهالي المنطقة.

وأكد محافظ القاهرة أن اهتمام الدولة والقيادة السياسية بتطوير الأندية ومراكز الشباب يجسد رؤيتها في دعم الشباب والنشء وتنمية قدراتهم من خلال أنشطة مفيدة تجعل الرياضة أسلوب حياة لهم.

كما أشار إلى أهمية اكتشاف المواهب الرياضية المتميزة وتأهيلها للمشاركة في البطولات والمسابقات.

وأضاف محافظ القاهرة أن الدولة تبذل جهدًا كبيرًا لتوفير كافة الإمكانيات للشباب والارتقاء بمستوى الملاعب والمنشآت الرياضية، باعتبارها متنفسًا هامًا للشباب لتفريغ طاقاتهم الإبداعية بشكل إيجابي بما يتماشى مع طموحات الجمهورية الجديدة ورؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

وأشار إلى أن محافظة القاهرة، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وجميع أجهزة الدولة، تسعى لتقديم كافة الخدمات الرياضية والطبية والثقافية والاجتماعية للمواطنين، مؤكدًا أن أجهزة المحافظة لا تدخر جهدًا في دعم الشباب وتوفير الملاعب الرياضية وإنشاء وتطوير مراكز الشباب في مختلف أحياء العاصمة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق