أحمد السبكي يوضح حقيقة عمل صناع فيلم الملحد مؤتمر لكشف تفاصيل عدم عرضه (خاص)

0 تعليق ارسل طباعة

علق المنتج أحمد السبكي على الأقاويل المترددة مؤخرا حول انعقاد مؤتمر صحفي لصناع فيلم "الملحد" لكشف تفاصيل عدم عرض الفيلم بدور العرض السينمائية. 

 

ونفى أحمد السبكي صحة تلك المعلومة في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" قائلا: "معرفش المعلومة دي". 

 

كما كشف حول تحديد موعد لعرض فيلم الملحد قائلا "بأنه لم يتم تحديد موعد لعرض الفيلم بالسينمات" . 

تأجيل فيلم الملحد 

جدير بالذكر، أعرب المخرج ماندو العدل، عبر حسابه الرسمي "فيس بوك" عن استيائه من تأجيل فيلم الملحد من بطولة الفنان أحمد حاتم بعد الإعلان عن موعد عرضه في السينما.

 تقرير المصنفات الفنية

وشارك ماندو العدل تقرير المصنفات الفنية، عبر حسابه موضحا: «بعتذر لكل أصدقائي اللي عزمتهم على العرض الخاص لفيلم الملحد، العرض مش هيتعمل فى ميعاده، والفيلم مش هينزل في ميعاده، والحقيقة معرفش ليه، الاجابة عند الرقيب على المصنفات الفنية».

 

وتابع: «الفيلم جاهز للعرض، وانتهت جميع مراحله من مونتاج ومكساج وتصحيح ألوان و الرقابة اديتله ترخيص بالعرض بعد شهور من المشاهدات، بل وصل الأمر أني نزلت صورت مشهد مضاف والمنتج أحمد السبكي صرف كتير على دعاية الفيلم في الشوارع بناءً على هذا الترخيص».

 

وأضاف: رجع شال الدعاية تاني للأسف و دي خسارة فادحة و ده ينفي تماما الهراء بتاع أصل الصناع بيعملوا دعاية رخيصة للفيلم، ومرفق مع البوست صورة الترخيص وصورة إجازة الرقابة للسيناريو، اللي لأول مرة الرقابة تكتب في الورقة الأخيرة للسيناريو ما يشبه الشكر و التوضيح، وده نص ما كتب على الورقة الأخيرة، الفيلم لا يشوه الدين الإسلامي قط بل يكشف الحجاب عن بعض الذين يفسرون الإسلام على أهوائهم، الفكرة هتوصل هتوصل بإذن الله عاجلا أو آجلا".

 

فيلم الملحد 

 

فيلم الملحد .. ويعد الفيلم من بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي ونجلاء بدر وشيرين رضا وصابرين، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

فيلم الملحد .. تدور الأحداث في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق