الشهر الجاري.. موعد حفلات عمر خيرت بدار الأوبرا المصرية

0 تعليق ارسل طباعة

يحيي الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلتين في دار الأوبرا المصرية خلال يومين 23 و24 سبتمبر الجاري على المسرح الكبير بدار الأوبرا حيث من المقرر أن يقدم مجموعة من أبرز مقطوعاته الموسيقية المميزة والتي يحبها الجمهور. 

 

حفلتين عمر خيرت بدار الأوبرا 

 

كما طرحت أيضا شركة "تذكرتي" تذاكر الحفل حيث تأتي أسعار الحفل إلى عدة فئات حيث تأتي الفئة الأولى بـ 1200 جنيها، والفئة الثانية بـ 1700 جنيها، والفئة الثالثة بـ 1700 جنيها . 

حفلات عمر خيرت 

جدير بالذكر، بدأ عمر خيرت إحياء حفلته في ختام فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 32 على مسرح محكى قلعة صلاح الدين بدار الأوبرا تحت رعاية الدكتور أحمد هنو والدكتور شريف فتحي وزير السياحة والآثار، حيث قدم مجموعة من مقطوعاته الموسيقية الشهيرة والتي يحبها الجمهور على رأسهم فيها حاجة حلوة، مسألة مبدأ، خلي بالك من عقلك، وغيرهم وسط تفاعل هائل من الجماهير .

 

كما أحيا أيضا عمر خيرت حفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية في 22 أغسطس الماضي حيث قدم مجموعة مميزة من أهم مقطوعاته الموسيقية وسط تفاعل جماهيري هائل . 

 

وفي وقت سابق، تصدر الموسيقار الكبير عمر خيرت محرك البحث "جوجل" بعد إحياؤه حفل ليلة الأحلام بالرياض في يوليو الماضي، حيث قدم فقرة موسيقية مميزة للغاية حيث قام بعزف عدد من مقطوعاته الموسيقية المميزة والتي يحبها الجمهور حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير للغاية، ومن أبرز المقاطع الموسيقية التي قدمها "قضية عم أحمد"، "فيها حاجة حلوة"، "عارفة"، "اللقاء الثاني"، وغيرهم، كما فاجأ مقدم حفل "ليلة الأحلام"، الفنان عمر خيرت بتقديم دعوة لحفل تكريم من قبل المستشار تركي آل الشيخ، ضمن فاعليات موسم الرياض.

عمر خيرت.. وقال الموسيقار عمر خيرت: "شكرًا جزيلا وجزيل الشكر لمعالي المستشار على دعمه للفن اللي كلنا بنحترمه وبنعمل ما في وسعنا إننا نسعدكم".

 

عمر خيرت .. كما حرص الموسيقار عمر خيرت، على ترك تذكارا على البيانو الذي يعزف عليه في بروفة يوم الخميس، استعدادا لحفله الذي أقيم ليلة أمس الجمعة ، وقام عمر خيرت، بالتوقيع على البيانو الذي يعزف عليه بتاريخ الحفلة 26 يوليو، ليترك تذكارا في السعودية قبل الحفل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق