محافظ الغربية يفتتح معرض "أهلًا مدارس" بطنطا.. صور

0 تعليق ارسل طباعة
google news

افتتح اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم الاربعاء، معرض "أهلًا مدارس" الذي ينظمه حزب مستقبل وطن بحي ثان طنطا  تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن تخفيف الأعباء المالية والمعيشية عن كاهل جميع المواطنين، وفي إطار الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد، بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن حزب مستقبل وطن ، ولفيف من قيادات وأعضاء الحزب.

وتفقد محافظ الغربية أقسام المعرض والذي يضم كل مستلزمات المدارس من ملابس وحقائب وأحذية وأدوات مدرسية، بأسعار مخفضة بنسبة 30% عن مثيلاتها بالأسواق .

وأكد محافظ الغربية حرص المحافظة على افتتاح عدة معارض بمختلف المدن والمراكز، لتوفير جميع المتطلبات والاحتياجات لأهالي الغربية ، بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية، ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني، مشيرا إلى أن المعرض يضم كافة الأدوات المدرسية التي تتناسب مع جميع المراحل التعليمية والأعمار السنية وكل ما يحتاجه الطلاب .

وأشاد المحافظ بالدور الوطني للحزب في مساندة الجهود التنفيذية والحكومية، من خلال تقديم أوجه الدعم المتنوعة التي تلبي مطالب المواطنين، باعتبار أن المواطن هو الهدف الأول للأجهزة التنفيذية والشعبية والمجتمعية، لتحقيق كل ما يصبو إليه من آمال وطموحات في مستقبل مشرق مليء بكل الخير والنماء.

من جانبه، أكد أمين الحزب بالمحافظة، أن تنظيم معرض "أهلًا مدارس"يأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي ينظمها حزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات، بهدف تقديم الدعم للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

IMG-20240904-WA0101
IMG-20240904-WA0101
IMG-20240904-WA0106
IMG-20240904-WA0106
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق