محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة "ملكة زمانك"

0 تعليق ارسل طباعة

طرح الفنان محمد الشرنوبي خلال الساعات الماضية أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "ملكة زمانك" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع وسائل التواصل الاجتماعي . 

شرنوبي يطرح أغنية ملكة زمانك 

وتعد أغنية "ملكة زمانك" من كلمات مصطفى ناصر، وألحان شرنوبي، وتوزيع إسلام الأزرق، ومكس وماستر عمار خاطر، وإنتاج شركة جاما. 

جدير بالذكر، تصدر محمد الشرنوبي محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد حديثه عن أزمته مع المنتجة سارة الطباخ من خلال الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

 

محمد الشرنوبي.. علق محمد الشرنوبي قائلا : "كل ما يهمني هو سماع صوت شيرين من جديد، وأن يستمتع جمهورها بأغانيها الجديدة. نأمل أن تنتهي مشكلتها مع روتانا قريبا، حتى نتمكن من الاستماع إلى صوتها الجميل بشكل طبيعي، وأن تنتشر أغانيها بالشكل الذي تستحقه" .

 

محمد الشرنوبي.. وتابع: "أنا أكتر حد الفترة دي يحس بمشاكل شيرين أنا بقالي 5 سنين في قضايا ومشاكل مع سارة الطباخ في الشركة اللي كنت ماضي معها، لحد ما طلع 3 أحكام تؤكد إن العقد معاها انتهى خلاص ومعنديش أي التزامات مع أي شركة إنتاج".

 

محمد الشرنوبي.. وأضاف: "المشكلة اللي بتواجهنا دلوقتي إن الأغاني بتفضل موجودة على منصات الموسيقى، ولكن في ثغرة في موقع يوتيوب مش عارفين نتعامل معاها، لأن الثغرة دي معمولة عشان تحمي حقوق الناس".

 

محمد الشرنوبي.. وتابع: "الثغرة دي استغلتها سارة الطباخ أول مرة في أغنية اسمها قلبي ارتاح نزلتها وانحذفت ورجعت تاني على يوتيوب لما أنا كسبت القضية، تكررت مرة ثانية في أغنية إيه اللذاذة دي، وأغنية إنتي الحياة، وكل الأغاني اتحذفت ورجعت تاني، واخر حاجة حصلت في أغنية استغنينا واتشالت مع على يوتيوب".

 

محمد الشرنوبي.. واختتم "مش عارف اخرة اللي بيحصل ده إيه وأنا كده كده مكمل وهنزل أغنية يوم الأربعاء، وإن شاء الله تسمعوها وتعجبكم ومش هسكت عن حقي ومش هسيب حد يتعدى على حقوقي، ومن حقي أغني وأبقى معاكم وأسمعكم المزيكا اللي أنا بعملها، أنا بقالي 4 سنين بشتغل وعامل تقريبا 30 أغنية وكنت شايلكم الحاجات الحلوة عشان متتحذفش، وأنا مش هشيل حاجة وكل فترة هنزل أغنية عشان نبقى دايما مع بعض".

 

محمد الشرنوبي.. بدأت مشكلات محمد الشرنوبي مع شركة الإنتاج التي كان متعاقدا معها قبل خمس سنوات، حيث دخل في صراع طويل مع المنتجة سارة الطباخ.

 

محمد الشرنوبي.. وأوضح أنه حصل على حكم قضائي في 24 مايو 2022 ينص على انتهاء عقده مع الشركة. ومع ذلك، لم تنته المشكلات عند هذا الحد، حيث استمر الخلاف بين الطرفين، مما أدى إلى صدور ثلاثة أحكام قضائية تؤكد انتهاء العقد.

محمد الشرنوبي.. بعد انتهاء النزاع القضائي، عاد الشرنوبي لممارسة عمله في التمثيل كما تعاقد رسمياً مع شركة "مزيكا" للمنتج محسن جابر، إحدى أبرز شركات الإنتاج في الوطن العربي.

 

محمد الشرنوبي.. وشدد الشرنوبي على أن هذه الشركة تتحرى جيدا عن الأوراق القانونية لأي فنان يعمل معها، مما يثبت أن جميع التزاماته السابقة قد انتهت. كما أشار إلى أنه بدأ بإطلاق عدة أغاني جديدة عبر جميع المنصات الموسيقية.

 

محمد الشرنوبي.. يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي طرح أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "استغنينا"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقى إلهامي دهيمة، وأحمد حسام، ومن إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق