المنطقة الغربية العسكرية تنفذ عددا من الأنشطة والفعاليات لدعم المجتمع المدني

0 تعليق ارسل طباعة
google news

نفذت قيادة المنطقة الغربية العسكرية عدداً من الأنشطة والفعاليات المجتمعية لدعم أبناء المحافظات الحدودية التى تقع فى نطاقها، وذلك فى إطار حرص القوات المسلحة على دعم المجتمع المدنى وزيادة أواصر الترابط بين أبناء الشعب المصرى وقواته المسلحة .

حيث تم توزيع كميات كبيرة من الحصص الغذائية بالمجان على الأسر الأكثر إحتياجاً، بالإضافة إلى تقديم كافة وسائل الدعم المادى والمعنوى لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتوفير سبل العيش الكريم بما يتناسب مع طبيعة المجتمع البدوى .

كما حرصت قيادة المنطقة الغربية العسكرية على التواصل المستمر وتقديم الدعم اللازم لأبناء محافظة مطروح من خلال عقد اللقاءات الدورية مع العمد والمشايخ والعواقل وأعضاء مجلس النواب لعرض المشاكل والصعوبات التى تواجههم والعمل على حلها بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة .

وأكد اللواء أ.ح هانى شبانة قائد المنطقة الغربية العسكرية خلال تنفيذ تلك الأنشطة والفاعليات حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم جهود الدولة فى تقديم أوجه الرعاية والإهتمام لأبناء المحافظات الحدودية والمساهمة فى توفير الحياة الكريمة لهم ، مؤكداً العقيدة الراسخة لرجال المنطقة الغربية العسكرية بمواصلة العمل ليلاً ونهاراً لتنفيذ كافة المهام المكلفين بها لتأمين الإتجاه الإستراتيجى الغربى ، فضلاً عن دورهم في دعم مقومات التنمية الشاملة التى تنفذها الدولة المصرية بالمحافظات الحدودية .

من جانبهم أعرب الحضور عن عميق شكرهم وامتنانهم للقوات المسلحة لما تقدمه من جهود لدعم المجتمع المدني بمختلف المجالات فضلاً عن دورها فى حماية حدود الدولة المصرية على كافة الإتجاهات الإستراتيجية .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق