القبض على رسّام وشم أمريكي يرسم بدم بشري

0 تعليق ارسل طباعة

ذكرت صحيفة نيويورك بوست ان الشرطة المحلية ألقت القبض على رسام من مدينة نيويورك بعد التأكد من معلومات تفيد بأنه يرسم لوحاته باستخدام دم بشري، وتم القبض عليه وبحوزته  عددًا من الأسلحة غير المرخصة، وتبين أنه تعاطى جرعة زائدة من المخدرات، وكان بلاغ يطلب إنقاذه هو السبب الأصلي لاستدعاء الشرطة.

وذكرت الشرطة أن فنانًا سيئ السمعة في مدينة نيويورك يرسم بدم بشري فتم القبض عليه وتم استدعاء الإسعاف في البداية إلى المنزل الواقع في وود أفينيو في توتنفيل عقب بلاغ عن شخص فاقد للوعي.

وقالت مصادر الشرطة لصحيفة نيويورك بوست إنهم عثروا على فينسينت كاستيجليا، البالغ من العمر 42 عامًا، وهو فنان وشم معروف ولديه آلاف المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

قالت المصادر إنه تم استدعاء رجال الشرطة إلى مكان الحادث حيث كان الفنان غير العادي يتلقى الإسعافات الأولية وتم إخطارهم بوجود أسلحة نارية تم رصدها في غرفة نوم كاستيجليا.

471.webp

فن الدم
تم إلقاء القبض على فينسنت كاستيجليا بعد أن اكتشفت السلطات عدة بنادق وطلقات متعددة من الذخيرة في منزله في جزيرة ستاتن.

وقالت الشرطة إن الضباط عثروا على مسدس سميث أند ويسون إي زد عيار 0.380، محملًا برصاصة واحدة في الحجرة وسبع طلقات في المخزن، على عمود سريره، مما دفع إلى تنفيذ أمر تفتيش في اليوم التالي.

وخلال عملية التفتيش، صادرت الشرطة أسلحة نارية وذخيرة إضافية، بما في ذلك بندقية موسبرج عيار 12 مع ست طلقات في المخزن، والتي تم العثور عليها مخبأة داخل خزانة غرفة نوم كاستيجليا، وفقًا لمصادر إنفاذ القانون.

وكشفت التحقيقات الأولية أن لوحات كاستيجليا، التي عُرضت في صالات العرض والمتاحف في جميع أنحاء الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي، مصنوعة بالكامل من دم بشري، ووفقًا لموقعه على الإنترنت، يصف أعماله بأنها "لوحات أحادية اللون تفحص الحياة والموت والحالة البشرية" كما تروج وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به لعمله كفنان وشم.

وأشادت شرطة نيويورك بعمل الضباط المعنيين، وكتبت على منصة X: "أدي التحقيق في بلاغ بخصوص جرعة زائدة من المخدرات إلى أمر تفتيش ومصادرة ثلاثة بنادق والعديد من الذخيرة المتنوعة، وهو عمل آخر جيد قام به أعضاء الفرقة 123!"

وفي أقواله، أخبر كاستيجليا الشرطة أنه اشترى وسجل مسدساته في ميدان رماية في فلوريدا. ومع ذلك، لم يكن لدى كاستيجليا ترخيص بحيازة الأسلحة النارية في مدينة نيويورك، حسبما أضافت المصادر، وبالتالي وجهت إليه تهمة حيازة أسلحة نارية غير مرخصة بشكل قانوني وحيازة ذخيرة وقد أصر على براءته من جميع التهم، ويُحتجز كاستيجليا في جزيرة ريكرز بكفالة قدرها 100 ألف دولار نقدًا ومن المقرر أن يمثل أملم المحكمة الجنائية في سانت جورج يوم الجمعة المقبل.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق