في اليوم 334 من العدوان.. شهداء وجرحى في قصف عدة مناطق بغزة

0 تعليق ارسل طباعة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، باستشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين، فجر اليوم الأربعاء، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لعدة مناطق في قطاع غزة.

أفاد مراسل "القاهرة الإخبارية" من قطاع غزة، أن منطقة المواصي تتعرض لإطلاق نار من آليات الاحتلال وبحريته، كما أصيب 3 نتيجة استهداف الاحتلال لخيام النازحين في المواصي.

وأضاف أنه في رفح الفلسطينية فجّر وفخّخ الاحتلال عددًا من المنازل، كما استهدف شمال مخيم النصيرات بقطاع غزة بالقذائف، وقامت بحرية الاحتلال بقصف منطقة السودانية شمال قطاع غزة.

ففي مدينة غزة، استشهد فلسطيني وأصيب آخرون بجروح، إثر استهداف الاحتلال لمنزل في حي الدرج، ما أدى إلى اندلاع النيران فيه، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

كما أصيب 4 فلسطينيين بجروح جراء قصف الاحتلال لبركس يأوي عائلة في منطقة الصحابة بمدينة غزة، فيما نسف الاحتلال مبان سكنية في حي الزيتون جنون شرق غزة.

وأطلقت آليات عسكرية للاحتلال النار على منازل المواطنين في محيط شارع 8 بحيي تل الهوا والزيتون في مدينة غزة، وسط إطلاق نار من طائرات مسيرة وقصف مدفعي.

وأطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها نحو المناطق الشمالية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والمناطق الشرقية غرب مدينتي خانيونس ورفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها، برا وبحرا وجوا، على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 40,819 فلسطينيًا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 94,291 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق