كل ما تريد معرفته عن مسلسل انترفيو قبل أيام من طرحه على watch it

0 تعليق ارسل طباعة

أيام تفاصلنا عن موعد عرض مسلسل انترفيو والذي تخوض به الفنانة رنا رئيس بطولتها المطلقة الأولى في مسيرتها الفنية، ومع اقتراب موعد عرضه ازداد شوق الجمهور لمعرفة كل ما يخص مسلسل انترفيو من صناع وأبطال وقصة وغيرها من عناصر العمل.

موعد عرض مسلسل انترفيو 

يعرض مسلسل انترفيو على منصة watch it الرقمية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بداية من يوم 11 من شهر سبتمبر الجاري وذلك على مدار حلقة تطرح كل اسبوع، حيث ينتمي مسلسل انترفيو إلى قائمة الأعمال الدرامية القصيرة فهو يتكون من 10 حلقات فقط ومن المتوقع أن يحدث بهم العديد من الأحداث الشيقة والممتعة التي تجعل الجمهور متحمس لاستكمال باقي أحداث مسلسل انترفيو.

33277676da.jpg
تفاصيل مسلسل انترفيو 

وكانت قد روجت منصة واتش أن الرقمية لمسلسل انترفيو استعدادا لعرضه عليها خلال الفترة المقبلة حيث من المتوقع أن تكشف عن البرومو التشويقي الخاص بالمسلسل خلال أيام قليلة.

أبطال مسلسل انترفيو 

ويعد مسلسل انترفيو من بطولة الفنانة الشابة رنا رئيس، إلى جانب كلا من النجوم خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي، وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس.

685e6df03e.jpg
مسلسل انترفيو 

ويضم مسلسل انترفيو عدد كبير من ضيوف الشرف من المقرر أن يظهروا خلال حلقات العمل وهو من إخراج أحمد خالد أمين ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

قصة مسلسل انترفيو 

وتدور قصة مسلسل انترفيو حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، تاشترن رنا رئيس في تصريحات صحفية إلى أنها وافقت على دورها في المشاركة بمسلسل انترفيو بمجرد قراءة سيناريو العمل لشعورها بأن الدور مختلف عن ما قدمته من قبل.

يذكر، أن آخر أعمال رنا رئيس والتي حققت نجاحات كبيرة من خلالها في فترة عرضها على المنصات الالكترونية هو مسلسل موضوع عائلي والذي شاركت به إلى جانب كلا من الفنان ماجد الكدواني والفنان محمد رضوان والفنانة سماء ابراهيم والفنان الشاب طه دسوقي، وتم عرض المسلسل على جزئين عبر منصة شاهد الإلكترونية محققا اشادات جماهيرية كبيرة، وانتهت أحداث المسلسل بزواج رنا رئيس من طه دسوقي بعد معاناة كبيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق