قفزة في سعر الفراخ اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024.. الكيلو بكام بعد؟

0 تعليق ارسل طباعة

سعر الفراخ اليوم

الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 01:50 مساءً

سعر الفراخ اليوم

العقارية

أسعار الدواجن اليوم.. سجلت أسعار الدواجن ارتفاعًا في الأسواق اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024؛ إذ ارتفع سعر كيلو الفراخ البيضاء بنحو جنيه؛ وذلك وفقًا للسعر المعلن في بورصة الدواجن والبوابة الحكومية.

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء في الأسواق

وتستعرض «الجريدة العقارية» سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 في بورصة الدواجن التي تشمل المزرعة وفي المحال التجارية، إلى جانب سعر الدواجن البلدية، وفقًا لرصد البوابة الحكومية لأسعار السلع المحلية والعالمية، في السطور الآتية:

أسعار الفراخ البيضاء اليوم في بورصة الدواجن

البداية مع سعر كيلو الفراخ البيضاء وفقًا للسعر المعلن في بورصة الدواجن، حيث تراوح سعر كيلو الفراخ البيضاء نحو من 68 إلى 69 جنيهًا، بارتفاع جنيه عن سعرها السابق.

سعر كيلو الفراخ البلدي في بورصة الدواجن

وعن سعر الفراخ البلدي في المزرعة وفقًا للسعر المعلن في بورصة الدواجن، تراوح سعر كيلو الدواجن البلدي في المزرعة بين 85 جنيهًا إلى 86 جنيهًا.

سعر الفراخ البيضاء في الأسواق وفقًا للبوابة الحكومية

عن أسعار الدواجن البيضاء للمستهلك، اليوم الأربعاء، وفقًا لرصد البوابة الحكومية، بلغ متوسط سعر الفراخ البيضاء في الأسواق للمستهلك نحو 77 جنيهًا، وتراوحت أسعار الفراخ البيضاء من 69 جنيهًا إلى 110 جنيهات للكيلو للمستهلك.

أسعار الدواجن البلدي للمستهلك وفقًا للبوابة الحكومية

أما عن سعر الدواجن البلدية اليوم الأربعاء، للمستهلك، وفقًا لرصد البوابة الحكومية، بلغ متوسط سعر الفراخ البلدي نحو 112 جنيهًا للكيلو للمستهلك، وتراوح سعر كيلو الدواجن بلدي من 85 جنيهًا إلى 130 جنيهًا للمستهلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق