تأهل لاعبان من وادي دجلة لنصف نهائي بطولة “CIB Egyptian Open 2024” للإسكواش

0 تعليق ارسل طباعة

استطاع لاعبان من أندية وادى دجلة، التأهل للدور نصف النهائي لبطولة "CIB Egyptian Open 2024" للإسكواش -إحدى البطولات الماسية- ليواصل أبطال وادى دجلة مسيرة تقديم أداء قوي في كبرى البطولات الدولية.

 

03a8ccfdb0.jpg
 مازن هشام 


واستطاع بطل العالم علي فرج التأهل للدور نصف النهائي بعد تغلبه على مازن هشام بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-7) (11-4) (11-6)، وفي منافسات السيدات، فازت بطلة وادى دجلة هانيا الحمامي على جورجينا كينيدي بنتيجة (0-3) بواقع نقاط (7-11) (9-11) (10-12).

 

54c4a55bd9.jpg
هانيا الحمامي

 


CIB Egyptian Open

 

وتعد بطولة "CIB Egyptian Open 2024" للإسكواش، إحدى البطولات الماسية في لعبة الإسكواش، وتقام البطولة خلال الفترة من 26 أغسطس حتى 6 سبتمبر الجاري بمصر، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 325.5 ألف دولار.


وأسهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الإسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الإسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للإسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

 

 

وفي سياق متصل؛ أعلنت أندية وادى دجلة، انضمام نجم الإسكواش علي أبو العينين- المصنف الرابع عشر عالميًا- إلى صفوف فريق الإسكواش، يأتي ذلك في إطار حرص "وادى دجلة" على ضم المواهب المميزة بمختلف الرياضات الفردية والجماعية لتطوير مستواهم لإعداد أبطال للمستقبل، والحفاظ على ريادة وادى دجلة للعبة الإسكواش محليًا وعالميًا.

 

ويعد انضمام نجم الإسكواش علي أبو العينين، البالغ من العمر 24 سنة، إلى صفوف وادى دجلة- أحد أبرز الأندية الرياضية في مصر- خطوة مهمة في مسيرته المهنية ستساعده على تطوير مستواه الفني والبدني بفضل تواجد كفاءات من المدربين والإداريين بالنادي بما ينعكس على تحسين تصنيفه عالميًا والتتويج بكبرى البطولات.

 

وقبل انضمامه لصفوف وادى دجلة، اكتسب علي أبو العينين، خبرة واسعة تمتد لخمس سنوات في المنافسات الدولية، من خلال مشاركته في 113 مباراة، فاز في 73 منها، كما وصل إلى 11 نهائيًا خلال مسيرته.

 

 تطوير لعبة الإسكواش

 

وأسهمت أندية "وادى دجلة" بشكل فعال في تطوير لعبة الإسكواش في مصر، من خلال تأسيس أكبر أكاديمية للأسكواش في العالم تضم أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، بالإضافة إلى إنشاء 82 ملعبًا للعبة داخل 9 فروع مختلفة للنادى، مما يعتبر أكبر عدد من ملاعب الإسكواش على مستوى العالم داخل فروع نادي واحد.

 

وانعكس اهتمام أندية "وادى دجلة" بلعبة الإسكواش على نتائج فريق النادي، الذي فاز ببطولة الدوري العام للإسكواش 6 مواسم متتالية، كما ساهم لاعبو "وادى دجلة" فى تتويج مصر ببطولات دولية، وتصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق