علي ماهر يصدر فرمان للاعبي المصري البورسعيدي

0 تعليق ارسل طباعة

عقد علي ماهر، مدرب المصري، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، وذلك على هامش تدريبات اليوم الأول بمعسكر الكلية الحربية، المقام استعداداً لمشاركة الفريق في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وخلال اجتماعه باللاعبين، طالب علي ماهر لاعبي المصري بضرورة غلق صفحة الهزيمة في نصف نهائي كأس مصر أمام بيراميدز، والتركيز على التحدي القادم للفريق في كأس الكونفدرالية لإسعاد جماهير بورسعيد.

وشدد علي ماهر، على ضرورة مصالحة الجماهير في الفترة المقبلة بعد وداع الكأس، مشيراً إلى أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في ضربة البداية بالكونفدرالية لتكون حافزاً قوياً للاعبين.

ووضع الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة علي ماهر، برنامجاً تدريبياً للاعبي الفريق، وذلك لتجهيزهم من الناحية البدنية استعداداً للموسم الجديد، خاصة بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي عاد الفريق البورسعيدي للمشاركة فيها من جديد.

ويستعد المصري، لمواجهة الهلال الليبي في الدور التمهيدي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحددت إدارة نادي الهلال الليبي الساعة السابعة مساءً - الثامنة بتوقيت القاهرة - يوم الخامس عشر من سبتمبر الجاري موعدًا لانطلاق مباراته أمام ضيفه فريق المصري وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق