وزير التموين والتجارة الداخلية يلتقي بعدد من السادة اعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

0 تعليق ارسل طباعة

في إطار عقد مجموعة من اللقاء والاجتماعات الدورية، عقد اليوم السيد الدكتور/ شريف فاروق - وزير التموين والتجارة الداخلية الاجتماع الأسبوعي الدوري مع السادة اعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

 

وجاء ذلك بحضور كل من السيد اللواء / وليد ابو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والسيد / احمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي وشؤون البرلمان، والسيد / مجدي عبد الحليم رئيس الادارة المركزية لشؤون التموين والتعاونيات الاستهلاكية.

ويأتي هذا اللقاء الدوري في إطار حرص السيد الدكتور الوزير على تفعيل قنوات التواصل السياسي مع السادة النواب والاستماع الى كافة مقترحاتهم ومناقشة ودراسة الطلبات المقدمة من خلالهم والتي تعكس احتياجات ومتطلبات السادة المواطنين في مختلف الأنشطة والمجالات ذات الصلة بالتموين.

ووجه السيد الدكتور الوزير علي الفور ادارة الاتصال السياسي بوزارة التموين بسرعة تلبية احتياجات ومتطلبات السادة النواب وسرعة البت في الطلبات المقدمة من جانب السادة المواطنين او من جانب السادة اصحاب المنشآت التموينية، مع تكليف ادارة الاتصال السياسي بسرعة فرز الطلبات ودراستها مع كافة الجهات التابعة للوزارة والرد علي السادة النواب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق