مروة صبري تهاجم إيناس الدغيدي: إذا بليتم فاستتروا.. بتفضحي نفسك!

0 تعليق ارسل طباعة

تحدثت الإعلامية مروة صبري خلال حلقة اليوم من برنامج قعدة ستات الذي تقدمه عبر قناة الحياة الفضائية عن تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي الأخيرة، وعلقت مروة صبري على تصريحاتها مهاجمة جرأتها وكيف استطاعت أن تصرح بتلك التفاصيل عن حياتها الشخصية، ونرصد فيما يأتي تعليق الإعلامية مروة صبري على المخرجة إيناس الدغيدي.

d6b46ce214.jpg
الإعلامية مروة صبري 

مروة صبري لـ إيناس الدغيدي: إذا بليتم فاستتروا

علقت الإعلامية مروة صبري على تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي الأخيرة والتي أثارت الجدل وجعلتها تتصدر تريند محركات البحث الاجتماعي المختلفة ومواقع التواصل، وعلقت مروا صبري على تصريحات إيناس الدغيدي من خلال برنامج قعدة ستات الذي تقدمه عبر شاشة قناة الحياة، واستنكرت مروة صبري تصريحات إيناس الدغيدي وكيف تكشف تفاصيل حياتها بذل الشكل، وقالت مروة صبري في برنامجها الذي يرصده موقع تحيا مصر: “طالعة تقولي قدام الناس كلها إنك عيشتي المساكنة! ربنا سترك متفضحيش نفسك الناس عارفة إنك جريئة بس مش للدرجة دي.. إذا بليتم فاستتروا”.

تصريحات إيناس الدغيدي 

كانت تسببت المخرجة إيناس الدغيدي في حالة جدلًا واسعًا الساعات الأخيرة بعد تصريحاتها التليفزيونية التي تحدثت فيها عن الحجاب وعن تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقتها بالله، وأشارت إيناس الدغيدي في تصريحاتها إلى أنها لم تنظر إلى الأمور بالحلال والحرام كما أشارت إلى أنها عاشت المساكنة مع زوجها قبل الزواج وهو ما أثار غضب الجمهور ومتابعينها، وقالت المخرجة إيناس الدغيدي: “مستحيل اتحجب ومبحسبش أي حاجة في حياتي على الحلال والحرام لأني لو حسبتها كده مكنتش حققت أي حاجة في حياتي، وأنا عيشت المساكنة قبل الجواز مع جوزي عشان نعرف بعض”، وأحدثت تلك التصريحات ضجة كبيرة بين الجمهور كما رد عليها عدد من شيوخ الأزهر والفنانين.

2387135f47.jpg
المخرجة إيناس الدغيدي 

بعد أولى تجاربها الغنائية.. مروة صبري تهاجم رانيا يوسف

من ناحية أخرى كانت هاجمت الإعلامية مروة صبري الفنانة رانيا يوسف بعد خوضها أولى تجاربها الغنائية على طريقة الفيديو كليب، وسخرت مروة صبري من الفنانة رانيا يوسف بسبب صوتها الغير مناسب مع الغناء خاصةً وأنه انتقدها عدد كبير من الجماهير، وقالت مروة صبري من خلال برنامجها قعدة ستات: “رانيا يوسف طلعت علينا بـ فيديو كليب مين أقنعك إن صوتك حلو إنتي فنانة شاطرة وممثلة لكن ليه تغني وبتعملي استعراضات، الجمهور مش مطلوب منه يشوف حاجة هو مش عايز يشوفها”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق