تعيينات جديدة بحماة الوطن.. بهاء شلبي أمينا رئيسا للهيئة البرلمانية وأمينا للمجالس النيابية

0 تعليق ارسل طباعة

أصدر الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، قراراً بتعيين كلاً من الأتي أسمائهم بالمواقع التنظيمية التالية:

تعيينات جديدة بحماة الوطن

 تعيين النائب أحمد بهاء الدين شلبي - رئيساً للهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب وأميناً لأمانة المجالس النيابية.
تعيين مجدي سعد علي زايد - رئيساً لقطاع مدن القناة.
تعيين محمد الشحات إبراهيم عيد شيحة - أميناً لأمانة محافظة الإسماعيلية.
تعيين المهندس هانئ إبراهيم محمد الشرقاوي - أميناً لأمانة محافظة المنوفية.
تعيين الدكتورة مها أحمد مكي محروس الأنصاري - أميناً لأمانة التضامن الإجتماعي.

ينفذ هذا القرار من تاريخ صدوره.

تغييرات جديدة بحماة الوطن لمزيد من التطوير وخدمة المواطنين 

عقد حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدي اجتماعا بأمناء المحافظات والقطاعات الجدد بعد حركة تغييرات أقرها اليوم، بحضور كل من اللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتور أحمد العطيفي، الأمين المساعد، وأمين تنظيم الجمهورية.

ورحب الفريق جلال الهريدي بالحضور، مؤكدا أن الحزب يعمل على تطوير الأداء من آن لآخر لخدمة المواطن والوطن، مضيفا: "فطوال حياتي لم يكن لي هدف سوى خدمة وطني في أي منصب وضعني الله به".

وقال اللواء طارق نصير، إن قيادات الحزب الذين تولوا المسئولية هي قيادات لها باع كبير في العمل العام ونحن نؤمن بهذه النماذج ونصعدها.

وقدم الشكر للحضور، داعيا لضرورة العمل على خدمة المواطن والوطن.

من جانبه قال الدكتور أحمد العطيفي، إن الحزب يؤمن بأهمية التطوير بضخ دماء جديدة بمختلف المناصب الحزبية من أجل استمرارية تطوير خدمة الوطن والمواطن، مؤكداً أن التغييرات تأتي في إطار خطة حزبية تهدف لمزيد من تضافر الجهود والانتشار.

وأكد العطيفي أن الحزب يعمل في إطار مؤسسي ومنهجية ويأتي اجتماع اليوم لإرساء دعائم الديمقراطيه الحزبيه في تسليم وتسلم مهام الأمانات النوعية والفرعية.

وأكد العطيفي أن الحزب لا يألوا جهداً لخدمة الصالح العام للدولة المصرية، "حتي في التغييرات نضع الوطن نصب أعيينا لتأتي تغييراتنا بما يخدم الصالح العام بكافة الربوع وبكافة فئاته"، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من تضافر الجهود بين القيادات التي صُعدت جميعها.

من جانبه قدم النائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن وأمين أمانة المجالس النيابية، عرضا لأبرز جهوده التطويرية خلال فترة رئاسته لأمانة المنوفية، وما شهدته من إدخالها نحو التحول الرقمي في الأداء مما عزز تواصل ومكانة الحزب بمحافظة المنوفية مع المواطنين، معربا عن شكره لثقة حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال هريدى وتعيينه أمين أمانة المجالس النيابية للحزب.

وقال النائب أحمد بهاء شلبي، إنه سيحرص من خلال المهام الجديدة الموكلة إليه على مراجعة الأولويات والسياسات، وتطوير العلاقات مع مؤسسات الدولة المختلفة، وتطوير القدرات البشرية، وتحديث الأنظمة التكنولوجية، بالإضافة إلى التأثير على التشريعات والسياسات العامة.

وأشار  إلى أن الأمانة سيكون لها دور فعال خلال الفترة القادمة فى توجيه سياسة الحزب نحو مزيد من التفاعل مع المجتمع وزيادة المشاركة السياسية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق