بعد أن اعتذرت له.. تامر حسني يرد على شذى: المسامح كريم

0 تعليق ارسل طباعة

حرص الفنان تامر حسني الرد على المطربة شذى بعد أن اعتذرت له عن تصريحاتها المسيئة عنه، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

رد تامر حسني على شذى

وكتب تامر حسني في تعليقه الذي يرصده موقع تحيا مصر: ولا يهمك يا أوزه كلماتك الجميلة تكفي ربنا يوفقك ويسعد قلبك المسامح كريم.

تامر حسني 

وكانت قد حرصت الفنانة شذى على تقديم الاعتذار للنجم تامر حسني بعد تصريحاتها الأخيرة عنه، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

اعتذار شذى لـ تامر حسني

ونشرت شذى صورة لها رفقة تامر حسني في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه وكتبت: "من غير ما أفكر وأحاول أرتب الكلام أنت أكتر واحد في العالم عارف حبي ليك قد إيه وأكتر واحد برضه عارفني وعارف إني على الله حكايتي ودماغي بتسوحني كتير حقك عليا ودايما العتاب بيكون على قد الغلاوة وعلشان غلاوتك كتير هبّت معايا زيادة متزعلش مني وهتفضل صاحب عمري اللي عدينا مع بعض كتير الوحش قبل الحلو.

موعد انتهاء تصوير فيلم ريستارت

وسبق وأن أعلن النجم تامر حسني موعد انتهاء تصوير فيلم ريستارت، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر تامر حسني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له، وعلق عليها وكتب: "نهاركُم جميل بعون الله رايح أجيب آدم باشا من المدرسه وبعدها رايح التصوير يلا هانت إن شاء الله ده آخر أسبوع لتصوير فيلم ريستارت"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر حسني في السينما فيلم تاج الذي تم عرضه العام الماضي وكانت تدور أحداثه في إطار خيالي كوميدي حول توأم لديه قدرات خارقة، أحدهم يمثل جانب الخير والأخر يمثل الشر، وشارك في البطولة بجانب تامر حسني كلا من دينا الشربيني وساندي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق