انتشال سيدة والبحث عن آخرين أسفل أنقاض عقار أرض الجولف

0 تعليق ارسل طباعة

تواصل قوات الإنقاذ البري بالقاهرة بمعاونة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، البحث عن المفقودين أسفل الأنقاض عقار أرض الجولف المنهار.

كما تمكنت القوات من انتشال سيدة من أسفل الأنقاض وجرى نقلها الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم

وكشف الفحص الأولى عن انهيار عقار مكون من 5 طوابق وحدوث تلفيات فى عدد من السيارات المتوقفة، فيما يجرى البحث عن آخرين مفقودين ويعمل رجال الشرطة على سماع أقوال الشهود العيان وفحص كاميرات المراقبة فى مسرح العقار المنكوب.

وكان عقار مكون في حي مصر الجديدة بمحافظة القاهرة، قد انهار اليوم الثلاثاء، فيما يقوم رجال الإنقاذ حاليا بالبحث عن ناجين أسفل الأنقاض.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، قد تلقت بلاغا بانهيار عقار بشارع نبيل الوقاد بمنطقة النزهة لمصر الجديدة، فتم على الفور الدفع برجال الإنقاذ لرفع الأنقاض وإنقاذ قاطني العقار.

من جهتها، فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة طوقا أمنيا بمحيط العقار المنهار، حتى انتهاء عمليات الإنقاذ ورفع الأنقاض.

كما انتقل إبراهيم صابر محافظ القاهرة  كافة الأجهزة المعنية لموقع العقار المنهار بـ ٣٠ شارع محمد عبد الهادي بأرض الجولف بحي شرق مدينة نصر للإشراف على عمليات إنقاذ السكان، وذلك فور تلقيه البلاغ الخاص بانهيار العقار.

وانتقل مدير أمن القاهرة، إلى موقع  انهيار عقار أرض الجولف لمتابعة البحث عن المفقودين، ووجه قوات الإنقاذ البرى بتكثيف الجهود للبحث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق