زكرياء الواحدي يوجه رسالة قبل مواجهة الغابون

0 تعليق ارسل طباعة

أعرب اللاعب المغربي الشاب، زكرياء الواحدي، عن سعادته الغامرة بالانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي، مؤكداً أن هذا الإنجاز يمثل تحقيقاً لحلمه وحلم عائلته.

وفي تصريحات خاصة بموقع الجامعة الملكية، صرح الواحدي قائلاً: “لطالما كانت فكرة تمثيل بلدي العزيز في المنتخب الوطني هي الهدف الذي أسعى إليه، وأنا فخور للغاية بتحقيق هذا الحلم. لقد تابعت المنتخب المغربي ببالغ الاهتمام خلال مونديال قطر، وشعرت بفخر كبير بما قدمه اللاعبون. واليوم، لا أصدق أنني أصبح جزءاً من هذه المجموعة المميزة.”

وأضاف زكرياء الواحدي: “أشكر المدرب وليد الركراكي على ثقته بي، وأعتبر دعوته لي انضماماً إلى المنتخب الوطني بمثابة مكافأة على ما قدمته مع المنتخب الأولمبي المغربي. سأعمل جاهداً من أجل تقديم أفضل ما لديّ، والمساهمة في تحقيق نتائج إيجابية مع أسود الأطلس.”

وأكد زكرياء الواحدي أنه على الرغم من الضغوط التي قد يتعرض لها، إلا أنه يعتبر ذلك حافزاً له لتقديم أداء أفضل. وقال: “أدرك أن الجميع يتطلعون لرؤيتي وأنا ألعب بقميص المنتخب الوطني، ولكن هذا لا يرهقني بل يحفزني على بذل المزيد من الجهد والتدريب بجدية أكبر.”

وختم الواحيدي تصريحاته موجهاً رسالة إلى الجماهير المغربية، حيث قال: “أعد جمهورنا الكريم بأن أبذل قصارى جهدي من أجل تقديم مستوى جيد في المباراة المقبلة أمام منتخب الجابون، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم. بدعمهم وتشجيعهم، سأستطيع تقديم أفضل ما لديّ.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق