في عيد ميلاده.. محمد الكيلاني لعمر الشناوي: المصاريف هتعلى السنة دي والاخير: بيعيدوا عليا كل سنة ربنا يقدرنا

0 تعليق ارسل طباعة

حرص الفنان محمد الكيلاني على تهنئة الفنان عمر الشناوي بعيد ميلاده والذي يحل اليوم الاحد الموافق 1 من شهر سبتمبر، ملمحا إلى زيادة مصاريف المدرسة الخاصة بنجل الشناوي.

محمد الكيلاني يهنيء عمر الشناوي بعيد ميلاده بطريقة طريفة

ونشر محمد الكيلاني صورة له رفقة نجل عمر الشناوي والفنان الاخير، وعلق عليها قائلا: كل سنة وانت طيب يا عمر بيقولوا المصاريف هتغلى السنة دي، ليرد عليه عمر الشناوي قائلا في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بيعيدو علينا كل سنة وانت طيب ويقدرنا على الزيادة السنوية.

6a201738b0.jpg
منشور محمد الكيلاني 

وسبق وهنأ محمد الكيلاني نجله بعيد ميلاده، قائلة: مهما حدث في العالم ستجدني دائمًا بجانبك وستظل أنت مصدر قوتي الذي يمكنني من تجاوز صعوبات الحياة.. عيد ميلاد سعيد يا ملكي.

21e86d9b63.jpg
منشور عمر الشناوي 

عمر الشناوي في مسلسل الوصفة السحرية 

وكان عمر الشناوي قد تألق في مسلسل الوصفة السحرية والذي تم عرضه على قناة dmc، والذي خاض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم شيري عادل وهيدي كرم، إسلام جمال، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، وعماد رشاد، وتدور أحداث العمل في اطار 45 حلقة.

ودارت أحداث مسلسل الوصفة السحرية حول كتاب بعنوان الوصفة السحرية لزواج ناجح تحصل عليه الفنانة شيري عادل حديث الزواج حيث تزوجت من عمر الشناوي وتبدأ في تطبيق معايير الكتاب عليها، ومن هنا تبدأ أحداث العمل حيث ينتقل هذا الكتاب بين عدد من السيدات الموجودة في الكومباوند والذين يسعون لمعرفة المحتوى الموجود به وتطبيقه في وسط حالة من النجاح تارة والاخفاق تارة أخرى.

تصريحات عمر الشناوي 

وكانت قد صرح عمر الشناوي في وقت سابق: "عمري ماقلت لجدي كمال الشناوي إني عايز أمثل لكن كنت بروح معاه كتير لما بيكون عنده تصوير وهو دا اللي خلاني أكتسب خبرة في سن صغير، ووالدي كان بيتمنى يكون ممثل وجدي اختبره في مشهد قبل مايمثل لكن قاله انت مش هتنفع تكون ممثل".

وتابع عمر الشناوي: بدايتي وانطلاقتي تعتبر من مسلسل كلبش، وبحب شخصية الدكتور اللي له علاقات كتيرة بالستات ومسلسل مذكرات زوج، ومسلسل الأب الروحي قريب لقلبي للمخرج بيتر ميمي بقدمله الشكر وليا الشرف إني اشتغلت معاه في أكتر من عمل وكان أول دور قدام سوسن بدر، وفي مسلسل الاختيار كان حقيقي وقابلت الظابط اللي جسدت شخصيته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق