كابوس في ليلة العمر.. تشوية رأس عروس ولص الفساتين وحادث الزفة

0 تعليق ارسل طباعة

ينتظر الفتيات والشباب تحقيق حلم العمر بالزواج لبناء حياة جديدة مع شريك العمر، لكن آخر 24 ساعة شهدت 3 وقائع مؤسفة حولت ليلة العمر إلى كابوس بسبب ما حملته من أحداث غير سارة للعروسين، وترصد بوابة الوفد الإلكترونية في ذلك التقرير 3 وقائع دارت أحداثها آخر 24 ساعة.

لص الفساتين


محافظة الغربية كانت على موعد مع واقعة مختلفة الليلة الماضية، بتعرض أتيلية للسرقة والاستيلاء على 3 فساتين زفاف من داخله.

وتقدمت مالكة الآتيلية ببلاغ رسمي إلى رجال الشرطة لكشف لغز الواقعة وضبط مرتكبها، نظرا لارتباطها بمواعيد مع فتيات سيرتدين تلك الفساتين في ليلة العمر.

أجهزة الأمن كثفت من جهودها وتمكنت من حل لغز القضية وتبين أن عامل وراء ارتكاب الواقعة عن طريق نسخة استخرجها من مفتاح الأتيلية أثناء قيامه بعمل تشطيبات داخل الأتيلية.

وبصيطه اعترف بالواقعة لوجود خلافات مالية بينه وبين مالكة المحل.

زفة الإسكندرية


شهد كورنيش منطقة سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية حادثا مأساويا خلال تجمع عدد من السيارات لزف عروسين.

اختلت عجلة القيادة بيد أحد السائقين أثناء القيام بحركات استعراضية مما أدى إلى تصادم 3 سيارات وانقلبت إحداها على الجزيرة الوسطى أعلى الكوبري، مما أدى لوفاة قائد السيارة بالمستشفى، وإصابة اثنين بجروح وكدمات.

ae0a998bb9.jpg
ضحية الزفة

تشوية عروس الإسماعيلية

كثيرا ما حلمت ”شيرين” الفتاة العشرينية بالليلة التي ستزف فيها عروس إلى عريسها، لكن تلك الليلة تحولت إلى كابوس سيظل عالقا في ذهنها طيلة حياتها بعد تعرضها لحادث مؤسف على يد مصففة الشعر ”كوافيرة” أدى إلى تشويهها وتركها عريسها بسبب ذلك.

تابعت أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله عبر إحدى عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن تضرر سيدة من آخرى “مصففة شعر” لقيامها بوضع مواد تجميل أدت لإصابتها بتشوهات برأسها.

وبالفحص تبين تلقى مركز شرطة القنطرة بمديرية أمن الإسماعيلية  بلاغا من "الشاكية " سيدة – مقيمة بدائرة المركز بتضررها من (إحدى السيدات "مصففة شعر" –مقيمة بذات الدائرة) بذات المضمون.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

919.webp
عروس الإسماعيلية 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق