حقيقة وفاة خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف

0 تعليق ارسل طباعة

تداول رواد السوشيال شائعة وفاة خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

لكن سريعا ما طمأنت ليلى عبد اللطيف جمهورها من خلال ريكورد تداوله رواد السوشيال ميديا، قائلة «اهلين اهلين، انا بخير، شكرا على السؤال، كل يوم بيطلعوا خبر وفاتي».

ونشر الحساب الرسمي لخبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام” والذي رصده موقع تحيا مصر: «انتشرت أخبار كاذبة عن سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي مفادها بأنها تمر بظروف صحية غامضة وغيرها من الأخبار الزائفة».

توقعات ليلى عبد اللطيف عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية 

ورصد موقع تحيا مصر، أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف حول الانتخابات الرئاسية الأمريكية وماذا قالت عن ترامب وبايدن. 

وكانت توقعت ليلى عبد اللطيف بخسارة بايدن وترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، قائلة« بالنسبة لانتخابات أمريكا، لو تم انتخاب بايدن أو ترامب فأنني أرى أن من سيحكم أو يتحكم في الرئاسة الأمريكية هو امرأة وتحمل لقب السيدة الأولى وهي ستكون الرئيس البديل، والاعلام يتوجه إلى زوجة الرئيس السابق باراك أوباما، ونائبة الرئيس بايدن حاليا وهي كامالا هاريس».

وكانت توقعت خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف، بمحاولة اغتيال لأحد الشخصيات البارزة وتؤدي إلى تضامن عربي ودولي استنكارا لهذه المحاولة الخطيرة، في عامي 2024-2025، وذلك حدث بالفعل مع ترامب منذ حوالي أسبوع حيث تعرض بمحاولة اغتيال خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، وذلك بعد أن إطلاق رصاص عليه باستخدام بندقية نارية من طراز "أيه أر- 15" ونجا بأعجوبة من هذا الحادث.

وتنبأت ليلى عبد اللطيف في برنامج الحكاية، أن البشرية تواجه خطورة كبيرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة، على كوكب الأرض أكثر من الماضي، واشتعال النيران في أكثر من دولة حول العالم، وخاصة في أوروبا و أمريكا، وتعرض الارجنتين إلى كوارث طبيعية.

واكدت على حدوث محاولة اغتيال لأحد الشخصيات البارزة وتؤدي إلى تضامن عربي ودولي استنكارا لهذه المحاولة الخطيرة، في عامي 2024-2025.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن الفنانين 

وقالت ليلى عبد اللطيف في اخر توقعتها عن محمد رمضان: رمضان هينجح نجاح كبير وهيكسر الدنيا بسبب أغنية هيعملها مع الفنان سعد ألمجرد وهيتصالحوا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق