قائمة النادي الأهلي الأفريقية.. بيرسي تاو يتصدر القائمة وغياب عمر الساعي

0 تعليق ارسل طباعة

استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على اختيار قائمة المارد الأحمر الأفريقية للموسم الجديد 2024/2025، وشهدت قائمة الأهلي تواجد بيرسي تاو في القادمة رغم أنباء رحيله عن الفريق في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قائمة النادي الأهلي

ولم يتم قيم الوافد الجديد للنادي الأهلي عمر الساعي بسبب عدم اكتمال البيانات الخاصة بقيد اللاعب، ولكنه سيشارك في كأس السوبر الأفريقي بشكل طبيعي.

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - أشرف داري - يوسف أيمن - كريم الدبيس - عمر كمال عبد الواحد - يحيى عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - كريم وليد "نيدفيد" - محمد عبد الله.

خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود كهربا - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - وسام أبو علي.

النادي الأهلي

صفقات النادي الأهلي

وفي حال تعاقد النادي الأهلي مع أي صفقات جديدة في الفترة المقبلة سيتم قيد اللاعبين الجدد في قائمة الفريق لمباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك في 27 سبتمبر الجاري، وبدون المشاركة في دور الـ 32 في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024، المقرر إقامتها في 27 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

تبث مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي عبر بي إن سبورتس إتش دي بجانب أم بي سي مصر، وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدف مقابل لا شيء، بينما حقق الزمالك الفوز على نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق